ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن ريال مدريد توصل الى اتفاق مبدئي مع موناكو الفرنسي بشأن التعاقد مع المهاجم الموهوب كيليان مبابي مقابل صفقة قياسية تصل الى 180 مليون يورو.


لكن بحسب صحيفتي "لوباريزيان" و"نيس ماتان" الفرنسيتين، كذَّب موناكو الخبر الذي ورد في الصحيفة الاسبانية استناداً إلى مصادر مقرّبة من المفاوضات، ذكرت أن هناك "نيّة لجميع الأطراف في انتقاله الى الريال خلال الأيام القليلة المقبلة" لمدة 6 مواسم، مقابل مبلغ يتراوح بين 150 و160 مليون يورو، وقد تصل الى 180 مليوناً مع اضافة المكافآت.
وأوضحت "ماركا" أنه في حال إتمام الصفقة، فإن مبابي (18 عاماً) سيتقاضى "7 ملايين يورو خالية من الضرائب" في الموسم.
الى انكلترا، ورغم أنه أبرم تعاقدات مهمة في سوق الانتقالات الصيفية بحصوله على الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد والفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو والألماني أنطونيو روديغر من روما الإيطالي بصفقات وصلت الى 150 مليون يورو، فإنه بحسب صحف "ذا دايلي تيليغراف" و"ذا دايلي ميرور" و"ذا تايمز" الإنكليزية، يسعى تشلسي لإبرام المزيد من التعاقدات حيث يبدي اهتماماً بـ4 لاعبين في صفقات تصل قيمتها إلى 280 مليون يورو.
وأبدى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي نيته التعاقد مع الهولندي فيرغيل فان دايك الذي لم يلتحق بمعسكر ساوثمبتون الإعدادي للموسم الجديد. كذلك فإن النادي اللندني مهتم بلاعب يوفنتوس البرازيلي أليكس ساندرو، ومهاجم سوانسي سيتي الإسباني فرناندو يورنتي، ولاعب وسط إنتر ميلانو أنطونيو كاندريفا.
وعلى صعيد المدربين، ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سيميوني مدّد عقده عاماً اضافياً.
وكان سيميوني قد فضّل تقليص مدة عقده الأصلي من 2020 إلى 2018 بعد خسارة أتلتيكو أمام جاره ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.