بايرن يغلب تشلسي ودّياً


تغلب بايرن ميونيخ الألماني على تشلسي الإنكليزي 3-2 في مباراة ودّية ضمن كأس الأبطال لكرة القدم بنسختها السنغافورية.

واحتاج بايرن إلى 6 دقائق فقط لافتتاح التسجيل عبر البرازيلي رافينيا، وأضاف توماس مولر الثاني في الدقيقة 12، ثم عاد الأخير ليوقّع على الهدف الثالث بعدما قام بمجهود مميّز، قبل أن يسدد كرة قوسية داخل الشباك (27). وقلّص الفريق الإنكليزي الفارق في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر الإسباني ماركوس الونسو، فيما أضاف البلجيكي ميتشي باتشواي الهدف الثاني لتشلسي (83).

نهائي ثأري بين جامايكا والولايات المتحدة

تسعى جامايكا إلى إحراز لقبها الأول في الكأس الذهبية الخاصة بمنطقة الكونكاكاف حين تلاقي الولايات المتحدة في النهائي فجر الخميس الساعة 3.30.
ولم يشكل وصول منتخب الولايات المتحدة الى المباراة النهائية مفاجأة، لكنه سيبحث عن الثأر من جامايكا التي أقصته من نصف نهائي النسخة الأخيرة 2-1 قبل أن تخسر النهائي أمام المكسيك 1-3. ويبحث المنتخب الأميركي عن لقب سادس بعد تتويجه في 1991 و2002 و2005 و2007 و2013، ليقترب من المكسيك حاملة الرقم القياسي بعدد مرات إحراز اللقب (7).

"ميتشو" يودع كرة القدم

أعلن المهاجم الإسباني ميغل بيريز كويستا "ميتشو" اعتزاله كرة القدم بعدما أُصيب في كاحله، بحسب ما ذكر في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وغرَّد "ميتشو": "عزيزتي كرة القدم. الوضع الحالي لكاحلي الأيمن، وبحسب التقارير الطبية، يدفعني الى أن أقول لك وداعاً كلاعب محترف". ومرّ اللاعب الإسباني خلال مشواره الكروي بسلتا فيغو ورايو فاييكانو قبل أن يحل في الدوري الإنكليزي الممتاز مع سوانسي سيتي الويلزي الذي دافع عن ألوانه منذ 2012، قبل أن يحرر من عقده في تشرين الثاني 2015 بعد أن لعب الموسم الذي سبقه في صفوف نابولي الإيطالي على سبيل الإعارة.

ديوكوفيتش قد يغيب عن "فلاشينغ ميدوز"

من المحتمل أن يغيب نجم كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف رابعاً عالمياً عن بطولة "فلاشينغ ميدوز" الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى، بسبب الإصابة، حيث يعاني من كدمات في عظام كوعه الأيمن، ويحتاج إلى 12 أسبوعاً للتعافي.
وتفاقمت إصابة ديوكوفيتش في بطولة ويمبلدون الأخيرة عندما اضطر إلى الانسحاب من ربع النهائي ضد التشيكي توماس برديتش.

روز لاعباً لسنة واحدة مع كليفلاند

وقَّع النجم السابق لنيويورك نيكس ديريك روز عقداً لسنة واحدة مع كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، مقابل 2.1 مليون دولار. وأوضح الموقع الإلكتروني لكليفلاند أن روز التقى مع المسؤولين وأمضى معهم اليوم في مفاوضات عن الطريقة التي يمكن أن يعود بها الفريق إلى الدور النهائي من دون كايري ايرفينغ الذي طلب الرحيل عن النادي، للخروج من ظل "الملك" ليبرون جيمس.