انتهاء موسم ديوكوفيتش


انتهى موسم نجم كرة المضرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش بسبب الإصابة التي يعاني منها في مرفقه الأيمن، بحسب ما أعلن من خلال فيديو نشره في صفحته على موقع "فايسبوك".
واضطر ديوكوفيتش إلى الانسحاب من مباراته في الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، أمام التشيكي توماس برديتش بسبب هذه المشكلة، وسيغيب بالتالي عن بطولة "فلاشينغ ميدوز" الأميركية الشهر المقبل وما تبقى من الموسم.

فوز «هتشكوكي» ودي لروما على توتنهام

حقق روما الإيطالي فوزاً مجنوناً على توتنهام الإنكليزي 3-2 في مباراة ضمن مسابقة كأس الابطال الدولية الودية.
وتقدم روما حتى الدقيقة 87 بهدفين نظيفين للأرجنتيني دييغو بيروتي (13 من ركلة جزاء) والتركي ينكيز أوندر (70).
وفي الدقائق الأخيرة سجل توتنهام هدفين وأدرك التعادل بواسطة هاري وينكس (87) والهولندي فنسنت يانسن (90+1)، لكن ماركو تومينيلو منح الفوز لفريق العاصمة الإيطالية بعد دقيقة واحدة (90+2).

لوب يستعيد ذكرياته

سيستعيد الفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم 9 مرات بين 2004 و2012، ذكرياته في بطولة العالم للراليات عندما يخوض التجارب الخاصة على متن سيارة "سيتروين سي 3" مطلع آب المقبل على الاسفلت، بحسب ما ذكر فريق "بي أس أي موتورسبورت" الذي يجمع "سيتروين ريسينغ" و"بيجو سبور" و"دي أس برفورمانس".
وقال جان ــ مارك فينو، مدير الفريق، لوكالة "فرانس برس": "سيتمكن من اكتشاف سيارات الرالي التابعة لنا في ظل أنظمة 2017، سيارات أكثر تطلباً من السابق، أقوى وأكثر استعراضاً".
وتابع: "ستكون الفرصة سانحة لنا لنستفيد من خبرة سيباستيان في عودة تقنية لافتة لبطل عظيم".