«كلاسيكو» ودي تاريخي فجر غد


يترقب عشاق "الكلاسيكو" موعده الجديد فجر غد (الساعة 03,05 بتوقيت بيروت)، على ملعب "هارد روك ستاديوم"، في ميامي في مواجهة ودية من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ضمن كأس الأبطال الدولية الودية بنسختها الأميركية.

وصحيح أن حوالى أربعة أسابيع تفصل عن انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني وأن الفرق الأوروبية لا تزال في بداية تحضيراتها لما ينتظرها من استحقاقات، إلا أن فكرة وجود العملاقين الإسبانيين على الأراضي الأميركية وخوضهما أول "كلاسيكو" بينهما خارج بلادهما منذ 35 عاماً والأول على الإطلاق في الولايات المتحدة، دفع الجمهور المحلي إلى التهافت على التذاكر التي وصلت أسعارها الى 900 دولار.

فرح يؤجل الاعتزال

قرر عداء المسافات الطويلة البريطاني مو فرح، حامل 4 ذهبيات أولمبية في سباقي 5 آلاف و10 آلاف متر، تأجيل اعتزاله وسيشارك في لقاء زيوريخ السويسري ضمن الدوري الماسي في 24 آب، بحسب ما أعلن المنظمون.
وسيشارك فرح في سباق 5 آلاف متر لضمان صدارة الترتيب العام ونيل جائزة 50 ألف دولار أميركي. وكان فرح (34 عاماً) قد أعلن سابقاً أنه سيعتزل بعد نهاية بطولة العالم المقررة بين 4 و13 آب في لندن.