يخوض فريق العهد مباراته الثالثة ضمن المجموعة الثانية لبطولة الأندية العربية المقامة في الإسكندرية وهو يلعب اليوم عند الساعة 19.00 بتوقيت بيروت على صدارة المجموعة مع الفتح المغربي. ويحتل العهد المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف الفتح المتصدر بفارق الأهداف، حيث سيسعى ممثل لبنان إلى الاستمرار في تقديم العروض الجيدة والنتائج المميزة بعد تعادله مع النصر السعودي وفوزه على الزمالك المصري.


وعُقد أمس المؤتمر الصحافي المخصص للمباراة، حيث أكد المدرب المساعد لفريق العهد بيار فلفلة جاهزية بطل لبنان. وبعد الفوز الكبير على الزمالك المصري صاحب الأرض والجمهور، أشار فلفلة إلى أن فريقه يستعد لكل مباراة على حدة والفرص في المباراة متساوية بين الفريقين، مؤكداً أهمية اللقاء لكلا الطرفين، خاصة أن فريق الفتح جاهز ولديه مفاتيح في كل الخطوط وكذلك العهد.
وأضاف فلفلة أن العهد يستعد لكل مباراة بالطريقة المناسبة، مؤكداً أنه عند الوصول إلى موعد المباراة سنردّ في أرض الملعب على كل التساؤلات.
وأمل فلفلة تحقيق العهد الفوز في اللقاء، مؤكداً أن بطل لبنان جاء إلى البطوله لتحقيق المفاجأة، وأن مستوى الفريق كان مفاجئاً للمتابعين، ولكن هذا هو مستواه الحقيقي. ورفض فلفله التحدث عن عروض الاحتراف التي قيل إنها وصلت للاعبي الفريق، وشدد على أن كل تركيز اللاعبين والجهاز الفني على لقاء اليوم، لأنهم يعرفون أن اللقاء مصيري.
على صعيد آخر، عقد الاجتماع الفني للمباراة عصراً في فندق «آزور» في الإسكندرية، وكان اجتماعاً سريعاً وعملياً، وتقرر فيه لباس الفريقين، حيث سيرتدي العهد لباسه الأصفر التقليدي، والفتح الرباطي لباسه التقليدي الأبيض بخطوط حمراء الشبيه بزي الزمالك. ويدير المباراة طاقم تحكيمي من تونس، هم: يوسف بن حمادي السرايري، أنور بن محمد هميلة، يامن الملولشي، أما الحكم الرابع فمن الجزائر وهو مهدي عبيد شارف.