راموس يريد اللحاق بمواجهة يونايتد


يحاول قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس أن يلحق بمواجهة كأس السوبر الأوروبية أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي في 8 آب الجاري، بعدما تعرض خلال الفترة الماضية لإصابة في الأذن اليمنى.

وكان راموس يمارس رياضة الغطس أثناء عطلته، وأثّر الضغط تحت الماء على أذنه، ما تسبب له بمشاكل سمعية أثّرت على تركيزه، ومنعته من المشاركة في المباريات الماضية. ويسير راموس، وفق خطة مُحددة من أجل أن يلحق بالمواجهة، فهو يؤدّي تدريبات إضافية في الصالة الرياضية، من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية على المستوى البدني، بحسب ما أفادت صحيفة "ماركا".

شجار بين لاعبَي دورتموند

وقع شجار بين لاعبَي بوروسيا دورتموند الألماني، الفرنسي عثمان ديمبيلي والحارس السويسري رومان بوركي خلال حصة تدريبية للفريق في معسكره في سويسرا.
وتدخّل زملاء اللاعبَين لفضّ الاشتباك بينهما بعد محاولات متكررة من جانب ديمبيلي تحديداً لمواصلة الشجار.

ملعب كرة من القش!

أقدم مزارعون روس على إنشاء ملعب كرة قدم من القش في منطقة "ستافروبول" للتعبير عن استنكارهم للميزانية المخصصة لمونديال 2018 الذي تستضيفه بلادهم الصيف المقبل بطريقة فريدة من نوعها.
ولهذه الغاية، استخدم المزارعون 450 حزمة قش خلال 5 أيام لإنشاء الملعب الذي أُطلق عليه "زينيت أرينا" وقد بلغت تكلفته 40 ألف روبل أي ما يعادل 565 يورو فقط ويتّسع لـ 300 متفرج.
ويأتي هذا الملعب الفريد من نوعه رداً على ملعب زينيت سان بطرسبورغ الذي سيحتضن مباريات في المونديال بسبب تكلفته العالية.