توتي الى الفضاء!


تكريماً له، أرسل نادي روما الايطالي القميص الذي ارتداه أسطورته فرانشيسكو توتي في مباراته الأخيرة معه الى الفضاء، وذلك من خلال وضعه على متن صاروخ أطلق بنجاح من غويانا الفرنسية.

وقال روما في بيان «المهمة أتمت: صنع التاريخ ليل الثلاثاء بعدما تم بنجاح إرسال القميص الأخير لتوتي كلاعب لروما الى الفضاء».
وأشار النادي الى أن الصاروخ أرسلته شركة «أفيو الرائدة في مجال السفر الى الفضاء»، مرفقة ذلك بصورة للذين ساعدوا في هذه المهمة وهم يرتدون القميص النبيذي لروما مع اسم توتي.
يذكر أن توتي، بعد اعتزاله، سيعمل جنباً الى جنب مع المدير الرياضي للنادي الإسباني مونشي والمدرب الجديد للفريق اوزيبيو دي فرانشيسكو الذي خلف لوتشيانو سباليتي الذي لم تكن علاقته جيدة بتوتي في الموسم المنصرم حيث أشركه مرة واحدة أساسياً مقابل 13 مرة احتياطياً.

الإفراج عن فيار مقابل 300 ألف يورو

أفرج عن رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم انخل ماريا فيار، المحتجز على هامش تحقيق بتهم فساد واختلاس أموال، بموجب كفالة. وكانت الشرطة الاسبانية قد أوقفت فيار ونجله غوركا ومسؤولين اثنين في الاتحاد، في 18 تموز الماضي، في إطار تحقيق في الفساد يشمل تهم التزوير والاختلاس.
وبعد يومين، مثل فيار أمام قاض طلب حبسه احتياطياً، لكن أفرج عنه بعدما دفع كفالة بقيمة 300 ألف يورو، وعن نجله بكفالة بقيمة 150 الف يورو.

فيديرر يعود في مونتريال

سيشارك نجم كرة المضرب السويسري روجيه فيديرر في دورة مونتريال الكندية في كرة المضرب الأسبوع المقبل، للمرة الأولى منذ 2011.
وستكون هذه الدورة الأولى لفيديرر (35 عاماً) منذ إحرازه لقبه التاسع عشر في البطولات الكبرى، بفوزه في نهائي بطولة ويمبلدون الانكليزية، حيث حقق لقبه الثامن فيها، علماً بأنه يستعد للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الكبرى لهذا الموسم، بدءاً من 28 الحالي.