ودَّع النجم الإيطالي، أندريا بيرلو، فريقه يوفنتوس وجماهيره بعدما أعلن نادي «السيدة العجوز» انتقال نجمه رسمياً الى نيويورك سيتي الأميركي، ليكمل مشواره الكروي برفقة زميله الجديد، ونجم تشلسي الإنكليزي السابق فرانك لامبارد.

ولعب بيرلو أربع سنوات مع «اليوفي» بعدما انضم إليه عام 2011 آتياً من ميلان في صفقة انتقال حرّ، إثر إصرار مسؤولي ميلان على تمديد عقده لمدة عامٍ واحد، وهو ما رفضه بيرلو.

واستعرض موقع يوفنتوس الرسمي ملخّصاً لمسيرة بيرلو مع الفريق طوال الأعوام الأربعة الماضية، موجّهاً اليه الشكر على مسيرته مع الفريق، ومتمنياً له التوفيق مع ناديه الجديد.
رمزٌ آخر يبدو انه سيختار وجهته قريباً وهو حارس ريال مدريد الاسباني إيكر كاسياس، الذي قد ينتقل الى بورتو، وصيف بطل الدوري البرتغالي.
ووفقا لماً ذكرته قناة «TVE» الاسبانية، فإن كاسياس تلقى عرضاً رسمياً من بورتو، ويبدو ان العرض المقدّم ارضى الحارس الدولي، وخصوصاً ان النادي البرتغالي سيشارك في دوري ابطال اوروبا.
واضاف التقرير ان ريال مدريد وافق على العرض المقدّم من بورتو، ومن حيث المبدأ سيجري تسهيل خروج كاسياس من طرف قادة النادي الملكي، لكونه لم يعد ضمن خطط النادي المستقبلية.
وفي إنكلترا، ذكرت صحيفة «ذا دايلي إكسبرس» أن مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، يسعى لضم مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادي.
وأوردت الصحيفة أن «المدفعجية» سأل إدارة برشلونة بخصوص إمكانية ضم اللاعب المغربي الأصل، الذي تألق في بداية الموسم الماضي، لكنه لم يحظ بعدها بثقة المدرب لويس إنريكه، ليجلس بديلاً للثلاثي الهجومي الناري الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.
من جهته، اكد فنربخشه التركي تعاقده مع لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي لويس ناني، بعقد يمتد لثلاثة أعوام مقابل 6 ملايين يورو.
وسبق لفنربخشه أن كشف الجمعة الماضي أن ناني سيكون في اسطنبول الاحد لإجراء فحوص طبية قبل توقيع عقد انتقاله.
وأمضى ناني (28 عاماً) الموسم الماضي معاراً الى سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي بدأ معه مسيرته في 2005 قبل الانتقال الى يونايتد في 2007، وذلك ضمن صفقة انتقال الارجنتيني ماركوس روخو من سبورتينغ الى يونايتد.