أول دورة لمدربي حراس المرمى في لبنان


افتتح رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، دورة تدريب حراس المرمى التي يقيمها الاتحاد اللبناني بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة في فندق لانكستر، وهي الدورة الأولى التي ينظمها الاتحاد لتدريب الحراس.

وتمتد الدورة حتى يوم الجمعة، ويحاضر فيها السعودي حمد اليامي بمعاونة المنسّق باسم محمد، ويشارك فيها 27 مشتركاً من لبنان وسوريا والعراق، سيخضعون لمحاضرات نظرية وعملية.

ميداليات لبنانية في تايكواندو الأردن

بعدما حصد لبنان 12 ميداليات في اليوم الأول، واصل اللاعبون اللبنانيون حصد الميداليات في «بطولة الأندية الدولية للتايكواندو» التي اختتمت في الأردن، إذ أحرز لدى الصغار وزن 35 كلغ: فؤاد ظريفة (أنترانيك) ذهبية. ولدى الناشئين: 55 كلغ: شادي هويجي - برونزية (أبناء نبتون)، و63 كلغ: حمزة فرج - ذهبية (اللواء الرفيد)، و73 كلغ: جورج الصيفي - ذهبية - (مون لا سال)، و78 كلغ: جوزف فرح - ذهبية (أنور). ولدى السيّدات 53 كلغ: أحرزت سارا أبو شديد (مون لا سال) فضية.

80 لاعباً ولاعبة في بطولة زوجي البادمنتون

أحرز الثنائي ألفريد فرنسيس وارنست عبود من الجمهور لقب زوجي الرجال، وبيرلا حبيقة وجنيفر خليفة من مون لاسال لقب فردي السيدات، وجلال أبو علوان وداني مرتضى لقب الزوجي المختلط من هوبس لبطولة الصيف بالريشة الطائرة التي نظمها اتحاد اللعبة على ملاعب نادي هوبس في الحازمية، بمشاركة 80 لاعباً ولاعبة، من نوادي مون لاسال، هوبس بيروت، الجمهور، التحرير ونادي 1875.