«اليوغا» علاج لإصابات بايرن


بعدما عانى لاعبوه من الاصابات في الفترة الاخيرة، لجأ بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، إلى طريقة جديدة لتأهيلهم.
وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أمس أنه «منذ نهاية تموز الماضي، وبايرن يعتمد على مدرب «يوغا» لتأهيل لاعبيه المصابين، وذلك الى جانب عمليات التأهيل التي يُشرف عليها مدرب اللياقة جيوفاني ماوري». ويعاني بايرن من غياب عدد من لاعبيه للإصابة، وهم جيروم بواتنغ، الهولندي أريين روبن، الكولومبي خاميس رودريغيز، النمسوي دافيد ألابا، والاسبانيان تياغو ألكانتارا، وخوان برنات.

نيمار لا يستطيع اللعب!

لم ترسل رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا» حتى الآن أوراق انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، الأمر الذي يثير قلق النادي الفرنسي، حيث إنه لن يستطيع تسجيل اللاعب في الدوري أو في قائمة الاتحاد الوطني للعبة، وعليه لن يستطيع اللعب. وقالت صحيفة «لوباريزيان» أن «الليغا» تعزو تأخرها في إرسال أوراق نيمار إلى جدول الأعمال المزدحم. ويتبقى أمام الدوري الإسباني مهلة حتى يوم غدٍ لإرسال أوراق اللاعب البرازيلي، في حين تدور التكهنات في فرنسا حول أن «الليغا» لن ترسل الأوراق في الموعد المحدد، وحينها سيتولى الاتحاد الدولي لكرة القدم مسؤولية الأمر. وفي هذه الحالة سيستغرق الأمر 10 أيام أخرى، ما سيحول دون مشاركة نيمار مع ناديه الجديد في مباراته الأحد المقبل أمام غانغان في الجولة الثانية من الدوري.