واصل نادي النجمة تقديم لاعبيه المميزين للموسم المقبل، حيث كان جمهور النادي أمس على موعد مع التحاق الحارس عباس حسن بتمارين الفريق للمرة الأولى، حيث تسلّم قميص النادي الذي سيحمل الرقم 32 وخاض تمرينه الأول. وسيكون حضور عباس حسن هو الأول على الساحة المحلية بعد أن تعرّف عليه الجمهور اللبناني كحارس لمنتخب لبنان آت من احتراف خارجي.


واليوم يقدّم النادي مدافعه المصري محمود فتح الله الذي سيتسلم بدوره قميص الفريق الذي سيدافع عن ألوانه في الموسم المقبل في أول ظهور له في الملاعب اللبنانية. ويأمل جمهور النجمة أن يكون فتح الله الحلّ الجذري لمشكلة الدفاع في النجمة، والتي عانى منها في الموسم الماضي.
من جهة أخرى، تقام اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة كأس التحدي، حيث يلعب في المجموعة الأولى الإصلاح البرج الشمالي على ملعب العهد عند الساعة 17.00. ويتنافس الفريقان على بطاقة التأهّل الثانية الى نصف النهائي، بعد أن حسم الشباب العربي البطاقة الأولى. ويكفي الراسينغ التعادل كي يتأهّل، في حين يحتاج الإصلاح الى الفوز.
وفي المجموعة الثانية، يلعب طرابلس مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب الصفاء في التوقيت عينه. وحسم الإخاء تأهله، في حين يحتاج طرابلس الى التعادل كي يرافقه الى نصف النهائي. أما في حال خسارته، فسيحسم فارق الأهداف مسألة التأهل بينه وبين التضامن صور الذي يملك نقطة وحيدة من تعادله مع طرابلس.