تثبيت عقوبة رونالدو


رفضت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم الاستئناف المقدم من ريال مدريد لتخفيف عقوبة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو. وبذلك تبقى عقوبة الإيقاف 5 مباريات واقعة على «الدون».

وتعرض رونالدو للطرد، بعد حصوله على الإنذار الثاني، في «كلاسيكو» ذهاب كأس السوبر الإسبانية أمام برشلونة، الذي فاز به ريال مدريد بنتيجة 3-1، بعد قرار حكم المباراة باعتباره ادعى السقوط داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع الفرنسي صامويل أومتيتي.

غيريرو يفرّ ويدفع 90 ألف يورو!

تعرض لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، البرتغالي رافايل غيريرو، لغرامة مالية بقيمة 90 ألف يورو بسبب فراره بعد حادث سير كان سبباً فيه.
وأعلنت المحكمة لوكالة «سيد» الألمانية الرياضية أن غيريرو غُرِّم بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى في تشرين الثاني الماضي.
وبعدما كشف غيريرو على الأضرار التي تعرضت لها سيارته، أكمل طريقه دون أن يبلغ عن الحادث الذي لم يؤد عنه اصابات، ثم أقرّ لاحقاً بما قام به بعد التبليغ عنه إلى الشرطة.
وستذهب الأموال إلى منظمة خيرية في مدينة دورتموند، فيما وضع غيريرو قيد المراقبة وفي حال ارتكب مخالفة مماثلة خلال فترة عامين، سيغرم بـ90 الف يورو إضافية عن الحادث الأول.

شورله يغيب عن انطلاق «البوندسليغا»

تعرض مهاجم بوروسيا دورتموند أندريه شورله، لتمزق عضلي في فخذه، وسيغيب على أثره عن الأسابيع الأربعة الأولى من الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم.
ولن يكون شورله موجوداً بصحبة زملائه عندما يستهلون السبت، الموسم الجديد من «البوندسليغا» على أرض فولسبورغ، ومن المتوقع ألا يعود الى الملاعب قبل منتصف أيلول المقبل.

بطل العالم يبحث عن دراجته!

سُرقت دراجة «كاليكس» النارية التي أحرز الإسباني تيتو رابات على متنها لقب فئة «موتو 2» ضمن بطولة العالم 2014، من مقر فريقه «مارك في دي اس» في بلجيكا.
وحصلت عملية السرقة بالكسر والخلع قرابة الساعة الرابعة فجر الأربعاء بالتوقيت المحلي حسب ما أظهرت كاميرات المراقبة، إلا أنها لم تُكتشَف قبل صباح أمس.
وأكدت المسؤولة في الفريق البلجيكي سارة كولسون أن «الدراجة النارية التي كانت مدعاة فخر لرئيس الفريق، كانت معروضة في مدخل المشغل حيث كان يسمح للناس بالتقاط الصور الى جانبها».
وأوضحت كولسون أن كاميرات المراقبة أظهرت أن أربعة أشخاص «يغطون وجوههم ويرتدون قفازات» دخلوا المقر الواقع مقربة من شارلوروا بجنوب بلجيكا، وسرقوا الدراجة ووضعوها على متن شاحنة صغيرة بيضاء اللون.
وعبر حسابه على موقع «تويتر»، غرَّد رابات: «ساعدونا للعثور على دراجة نارية تعلقناً كثيراً بها فريقي وأنا. في حال امتلاككم أي معلومة، الرجاء مشكورين التواصل مع الفريق».