برز أمس ما كشفه رامون كالديرون، الرئيس السابق لريال مدريد الإسباني، حول انتقال محتمل للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى النادي الملكي، وذلك من خلال تغريدة في حسابه على «تويتر» جاء فيها: «هناك الكثير من الاحتمالات لتوصل ريال مدريد إلى اتفاق مع سان جيرمان، سيحصل زلاتان على فائدة كبيرة بانضمامه إلى سانتياغو بيرنابيو».


وبحسب معلومات كالديرون، فإن رئيس ريال مدريد الحالي، فلورنتينو بيريز، اجتمع مع رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي خلال عطلة نهاية الأسبوع في قطر، واستفسر عن إمكان ضم «إيبرا» هذا الصيف، وقد كان ردّ الأخير إيجابياً.
ومن شأن صحة هذا النبأ أن تستحوذ على كل الأضواء وأن تثير جدلاً كبيراً نظراً إلى أن إبراهيموفيتش سبق له أن ارتدى قميص برشلونة الغريم الأزلي لريال مدريد.
من جهة أخرى، لا يزال النجم الألماني توماس مولر، لاعب بايرن ميونيخ، هدفاً لمانشستر يونايتد الإنكليزي.
ووفقاً لموقع محطة «سبورت 1» الألمانية، فإن يونايتد يبدو مستعداً لتقديم عرض يبلغ 82 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات مولر.
إلى ذلك، يتّجه مانشستر يونايتد للتعاقد مع الظهير الأيمن الدولي الإيطالي ماتيو دارميان من تورينو بعدما توصل إلى اتفاق حول الشروط الشخصية للاعب، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية.
وفي فرنسا، أعلن مرسيليا أن المهاجم الفرنسي ــ الغيني بونا سار انتقل إلى صفوفه قادماً من متز من الدرجة الثانية لمدة 5 مواسم مقابل مليوني يورو.
وعلى صعيد المدربين، كشفت صحيفة «إيفنينغ ستاندارد» البريطانية أن تشلسي الإنكليزي مدد عقد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لأربع سنوات. وأضافت الصحيفة إن راتب مورينيو سيبقى 8,5 ملايين يورو سنوياً، ويتوقع أن يعلن عن تمديد العقد قبل انطلاق الموسم المقبل. وكان مورينيو قد وقّع عقداً لأربع سنوات في 2013 مع «البلوز» في حقبته الثانية معه.
من جهته أيضاً، مدد يوفنتوس الإيطالي عقد مدربه ماسيميليانو اليغري لعامٍ اضافي حتى 2017 بعد الموسم الرائع الذي حققه فريق «السيدة العجوز» بقيادته حيث توج بثنائية الدوري والكأس المحليين ووصل الى نهائي دوري أبطال أوروبا.
كما أعلن «اليوفي» تمديد عقد لاعب وسطه كلاوديو ماركيزيو حتى 2020.