فوز ثانٍ لناشئي لبنان في البطولة العربية


سجل المنتخب اللبناني لكرة السلة (تحت 18 عاماً) فوزه الثاني في البطولة العربية المقامة في الإسكندرية، وكان على حساب نظيره الاماراتي بنتيجة 75-69 (الأرباع 16-9، 37-29، 51-50، 75-69). ونجح المنتخب اللبناني في فرض ايقاعه منذ بداية اللقاء ونجح في السيطرة على الربعين الاول والثاني، لكن المنتخب الاماراتي استطاع تقليص الفارق الى نقطة واحدة مع نهاية الربع الثالث، ليعود لبنان الى اجواء اللقاء ويفوز بفارق ست نقاط.

إطلاق أكاديمية الصفاء

أطلق نادي الصفاء أكاديميته الكروية في مؤتمر صحافي عقده الجهاز الفني المشرف والمؤلف من مدير الأكاديمية غسان أبو دياب والمدربون التركي - الالماني باختيار فانلي وجهاد محجوب وناصر بختي، وذلك في مقر النادي في وطى المصيطبة. واشار أبو دياب إلى أن عدداً من لاعبي الفريق الأول للصفاء سيساعدون الجهاز الفني في تدريب طلاب الأكاديمية، التي ستغذي فرق النادي بمواهب جديدة، ولا سيما أنها ستحظى برعاية إدارية وفنية كبيرة.
وقال فانلي ان الأكاديمية ستشكل القاعدة الأساسية للنادي، وهي لن تكون مرحلية في فترة الصيف فقط، بل ستستمر طوال السنة، وستخصص للأولاد ما بين السادسة و16 عاماً.
وتبدأ التمارين على ملعب الصفاء في 10 تموز الحالي، بمعدل 3 مرات أسبوعياً.

نتائج جيدة لـ «كلاسيكو» في أرمينيا

عادث بعثة أكاديمية «كلاسيكو» التي يشرف عليها جمال الحاج، الى بيروت بعد خوضها معسكراً تدريبياً استمر 9 أيام في أرمينيا، حيث خاض الفريق اللبناني 3 مباريات أمام أندية أرمينية، فتعادل مع باناك 2-2، وتغلب على ميكا 5-3، وعلى بيونيك 5-1. وبرز في هذه المباريات علي الحاج الذي سجل غالبية اهداف فريقه.