اعتذار موقع يميني أميركي من بودولكسي


اعتذر موقع "برايتبارت" اليميني الأميركي من اللاعب السابق في المنتخب الألماني لوكاس بودولسكي، لاستخدامه صورة تعود له في موضوع عن مهربي اللاجئين غير الشرعيين.

ونشر الموقع الذي أنشأه ستيف بانون، المستشار السابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب، موضوعاً عن مداهمة الشرطة الإسبانية "عصابة تقوم بنقل المهاجرين عبر الدراجات المائية، مرفقاً بصورة للاعب أرسنال الإنكليزي السابق على دراجة من هذا النوع. وقام الموقع في وقت لاحق بسحب هذه الصورة. وأعرب الموقع عن "اعتذاره لبودولسكي"، مضيفاً: "لا يوجد أي إثبات على أن السيد بودولسكي هو أحد أفراد عصابة لتهريب المهاجرين، أو مهرب للبشر".

شرطة ستوك تسخر من أوزيل!

بعد تعرض أرسنال لخسارته الأولى هذا الموسم أمام ستوك سيتي 0-1 في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز، غرَّد أحد مشجعي الـ"غانرز" لشرطة ستوك، مبدياً امتعاضه إزاء اللعب الدفاعي لأصحاب الأرض بطريقة ساخرة: "أود التبليغ عن سرقة". لكن رد الشرطة لم يقلّ سخرية حيث جاءت الإجابة في اليوم التالي: "آسفون للإجابة المتأخرة. نحن منشغلون بالبحث عن شخص اسمه أوزيل. هل رأيته؟"، في إشارة إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه النجم الألماني!

تحقيق بشكوى ضد لايكرز

فتحت رابطة دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين تحقيقاً مع نادي لوس أنجلس لايكرز بناءً على شكوى من نادي إنديانا بايسرز، على خلفية تواصله بشكل غير قانوني مع نجمه السابق بول جورج.
وأورد المتحدث باسم الرابطة مايك باس في بيان له: "إن مكتب محاماة يقوم بالتحقيق المستقل، وإن لايكرز أبدى تعاونه، والى الآن، لم تثبت أي تهمة ضده. طلبنا من كلا الفريقين الامتناع عن التعليق طالما لا يزال التحقيق مستمراً". وكان جورج قد أبلغ في حزيران انديانا أنه يخطط لإنهاء عقده في عام 2018، لكي يوقّع مع لوس أنجلس كلاعب حر، ويعود بالتالي الى مسقط رأسه ولاية كاليفورنيا. إلا أن اللاعب انتقل في ختام الشهر نفسه الى أوكلاهوما سيتي ثاندر في صفقة تبادل بين الناديين.

ديميتروف وموغوروتسا بطلا سينسيناتي والصدارة لنادال

تُوِّج البلغاري غريغور ديميتروف بلقب دورة سينسيناتي الأميركية، سابعة دورات الماسترز للألف نقطة، لكرة المضرب، بعد فوزه على الأوسترالي نيك كيريوس في النهائي. وتفوق ديميتروف المصنف سابعاً في الدورة على كيريوس بنتيجة 6-3 و7-5.
وقال ديميتروف إن إحراز اللقب "يعني لي الكثير. أنا واثق بشكل كبير بعد هذا الفوز. هذا ما كنت أتمرن من أجله، هذا أكبر فوز لي حتى الآن".
ولدى السيدات، وفي محاولتها الثالثة لانتزاع صدارة التصنيف هذه السنة، سقطت الرومانية سيمونا هاليب أمام الإسبانية غاربيني موغوروتسا 1-6 و0-6 في النهائي.
من جهة أخرى، استعاد الإسباني رافايل نادال (31 عاماً) صدارة التصنيف العالمي للمرة الأولى منذ تموز 2014، بينما دخل ديميتروف نادي العشرة الأوائل بعد إحرازه اللقب.