برشلونة يردّ الصفعة لنيمار


قرر برشلونة الإسباني مقاضاة لاعبه السابق البرازيلي نيمار، المنضمّ حديثاً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، على خلفية عدم احترامه عقده، مطالباً إياه بإعادة مكافأة وتعويض بقيمة 8,5 ملايين يورو.

وقال النادي الكاتالوني في بيان: "في هذه الدعوى القضائية، يطالب النادي باستعادة المبلغ الذي سبق دفعه كمكافأة (للاعب) لتجديد عقده بسبب مخالفته بنود العقد، و8,5 ملايين يورو كتعويضات، و10 بالمئة إضافية كفوائد".

روخو في تدريبات يونايتد

أفاد مانشستر يونايتد الإنكليزي بأن مدافعه الأرجنتيني ماركوس روخو عاد إلى المشاركة في التمارين مع الفريق الأول، بعد غيابه أربعة أشهر بسبب الإصابة.
وأصيب روخو بقطع في أربطة الركبة في نيسان الماضي خلال إياب ربع نهائي "يوروبا ليغ" ضد اندرلخت البلجيكي.
ونشر يونايتد عبر حسابه على موقع "تويتر" صوراً لروخو أثناء مشاركته في التمارين، إلا أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينو اعتبر أن المدافع الأرجنتيني لن يستطيع العودة للعب قبل كانون الأول المقبل.

أزارنكا خارج «فلاشينغ ميدوز»

انسحبت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة أولى عالمياً سابقاً من بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب لهذا الموسم، والتي تنطلق الأسبوع المقبل، في خضم معركتها لنيل حق حضانة مولودها الأول البالغ من العمر ثمانية أشهر، إثر انفصالها عن والده.
وقالت البيلاروسية في بيان: "للأسف، لن يكون في استطاعتي المشاركة هذه السنة في بطولة الولايات المتحدة بسبب الكفاح الذي أخوضه في سبيل حل وضعي العائلي".