هاملس يقفز من الشرفة إلى حوض السباحة!


فاجأ النجم الألماني ماتس هاملس متابعيه على صفحته في "إنستغرام" بنشر مقطع فيديو يظهره وهو يقوم بقفزة متهورة من الشرفة إلى حوض السباحة قبل أيام من مباراتي منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2018 أمام تشيكيا والنروج.
وحصد الفيديو حوالى 300 ألف مشاهدة، بينما دعاه العديد من متابعيه إلى أخذ الحيطة والحذر. ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية الشريط المصوّر على موقعها الإلكتروني. وعلّق مدير المنتخب الوطني أوليفر بيرهوف بالقول: "كان في الإمكان أن يكون الوضع أسوأ لو قفز ورأسه نزولاً"، مضيفاً أمام وسائل الإعلام: "نحن لسنا شرطة صفحات التواصل الاجتماعي، لكننا نذكر بأنه مثال يحتذى به (بالنسبة إلى متابعيه)".

لوكا طوني إلى القفص الذهبي

سيعقد نجم الكرة الإيطالية السابق، لوكا توني، قرانه على خطيبته وأم ولديه، عارضة الأزياء مارتا سيتشيتو، بعد علاقة بدأت قبل 20 عاماً. وسيقام حفل زفاف طوني في منطقة توسكانا الإيطالية المعروفة بمناظرها الخلابة، لكن صحيفة "تشي" الإيطالية التي نشرت الخبر قالت إنَّ العروسين لم يُفصحا بعد بالضبط عن مكان الحفل. ومن المنتظر أن يحضر حفل الزفاف زملاء طوني بالمنتخب الإيطالي المتوّج بطلاً للعالم في 2006.

توماس يرسل تطميناً

طمأن لاعب بوسطن سلتيكس إيزياه توماس إلى أنه قادر على العودة إلى جاهزيته البدنية، بعدما هددت إصابته بإفشال صفقة انتقاله التبادلية إلى كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وأبرم كليفلاند وبوسطن في آب الحالي صفقة تبادل ينتقل بموجبها نجم كليفلاند كايري إيرفينغ إلى سلتيكس، مقابل انتقال توماس ولاعبين آخرين في الاتجاه المعاكس. إلا أن التأكيد النهائي لهذه الصفقة بات معلقاً بعدما أظهر الفحص الطبي أن طوماس يعاني إصابة في وركه.
وشدد توماس في تصريحات لشبكة "أي أس بي أن" مساء أنه ليس "متضرراً. سأعود، سأكون اللاعب نفسه".