سباق للتحمل في الكارتينغ


تنظّم "سبورتس مانيا"، بالتعاون مع International Sports Media Group، سباق التحمّل للكارتينغ (Endurance Karting race) لعام 2017 للشركات والمصارف، والذي سيضمّ عشرة فرق، الأحد المقبل الساعة 7 مساء على حلبة "بت ستوب" في زوق مصبح.

ويتميّز السباق بأنه تحدٍّ لا يعتمد فقط على السرعة، وإنما على قدرة التحمّل لساعتين وهي مدة السباق، ومدى تطبيق استراتيجية تمكّن كل فريق من الصمود والحفاظ على الإطارات حتى النهاية. ويضمّ كل فريق أربعة سائقين وهي المرة الأولى التي يقام فيها هذا السباق للشركات والمصارف.

أكواتلون الـ ATCL

يعقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) مؤتمراً صحافياً عند الساعة 12.30 من ظهر غدٍ في مقره بالكسليك للإعلان رسمياً عن "تشالنج النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوي الرابع في الأكواتلون لعام 2017" (سباحة وركض)، والذي سيقام الأحد 1 تشرين الأول المقبل تحت إشراف الاتحاد اللبناني للترياتلون.

دورة نادي الدلب كاونتري كلوب للتنس

اختتم نادي الدلب كاونتري كلوب دورة الشيخ بيار أمين الجميّل السنوية بالتنس التي نظمها على ملاعبه تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وأقيمت المباريات النهائية بحضور: الشيخة جويس الجميّل، الأمين العام لاتحاد التنس ألان صايغ، عضوي الاتحاد ديزيريه خليفة وروجيه باسيل، رئيس النادي المنظم أنطوان صليبا وعدد كبير من هواة اللعبة.
وفي ما يلي نتائج المباريات النهائية:
* ذكور:
- تحت الـ 14 سنة: فاز مصطفى ناطور على تيمور عواد 6-3، 3-6 و6-3.
- تحت الـ 18 سنة: فاز سيريل جهشان على بيار دجروي 4-6، 6-3 و6-4.
- فردي رجال: فاز هادي حبيب على جيوفاني سماحة 6-4 و7-6.
- فوق الـ 35 سنة: فاز بيتر بو عون على شربل شقير 6-3، 6-2.
- فوق الـ 45 سنة: فاز موسى فاخوري على إيلي راباي 6-2، 7-6.
* إناث:
- تحت الـ 18 سنة: فازت نور ديب على آنا ماريا حايك 3-6، 6-2 و6-1.