تعادلان في المجموعة الثانية من الكأس الذهبية


نجحت جامايكا بخطف تعادل صعب من كوستاريكا 2-2، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة الكأس الذهبية المقامة في الولايات المتحدة وكندا. سجل لجامايكا غاراث ماكليري (13)، وجوبي ماكانوف (48)، ولكوستاريكا روي ميلر (33) ودافيد راميريز (37).
وفي مباراةٍ ثانية، تعادل منتخبا كندا والسلفادور 0-0.
وتلعب اليوم ضمن المجموعة الثالثة: ترينداد وتوباغو مع غواتيمالا (الساعة 2.00 فجراً بتوقيت بيروت)، والمكسيك مع كوبا (4.30).

مورغورزا تعيد زمن فيكاريو

أصبحت غاربين موغوروزا المصنفة 20، أول إسبانية تتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون الإنكليزية منذ 19 عاماً بفوزها على البولونية انييسكا رادفانسكا الثالثة عشرة 6-2 و3-6 و6-3. وكانت أرانتشا سانشيز فيكاريو آخر إسبانية تبلغ نهائي ويمبلدون عام 1996، في حين أن كونشيتا مارتينيز هي آخر إسبانية توجت باللقب عام 1994.
وتلتقي موغوروزا (21 عاماً) في النهائي مع الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى والفائزة على الروسية ماريا شارابوفا الرابعة 6-2 و6-2.


إيقاف بلايزر مدى الحياة

أوقفت لجنة الأخلاق في الاتحاد الدولي لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية السابق في الفيفا الأميركي تشاك بلايزر، مدى الحياة عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم. وأوضحت لجنة الأخلاق في بيان لها: "اتُّخذ القرار بناءً على تحقيقات أجرتها غرفة التحقيقات بلجنة الأخلاق في أعقاب التقرير النهائي للجنة السلامة بالكونكاكاف والحقائق الأخيرة التي قدمها مكتب الادعاء الأميركي عن الحي الشرقى لنيويورك".
وتابع البيان: "السيد بلايزر ارتكب بنحو مستمر ومتكرر أعمال متنوعة من سوء السلوك خلال فترة توليه مناصب مسؤولة ومؤثرة في الاتحاد الدولي واتحاد كونكاكاف".


ماسكيرانو مستمر مع الأرجنتين

أعلن لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، أنه سيستمر بالدفاع عن ألوان منتخب بلاده خلال المنافسات المقبلة.
ويأتي حديث ماسكيرانو تعليقاً على أنباء اعتزاله اللعب دولياً بعد خسارة منتخب بلاده نهائي كوبا أمريكا 2015 أمام البلد المضيف تشيلي.
ووجّه ماسكيرانو رسالة لجماهيره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، نافياً فيها الأنباء التي ترددت في الصحافة خلال الأيام الماضية.

فان باستن مساعداً لبليند

عُيِّن النجم الهولندي السابق الهولندي ماركو فان باستن مساعداً لمدرب منتخب بلاده داني بليند.
وقال فان باستن: "لديّ رغبة كبيرة في بدء العمل والتعاون مع بليند. لم يكن قراراً سهلاً، قضيت فترة كبيرة مع ألكمار، ولكن المنتخب الوطني يمثل تحدياً كبيراً".