نتائج متواضعة للبنان في اليونيفرسياد



أذاعت البعثة اللبنانية الى اليونيفرسياد الجامعي، الذي يقام في مدينة غوانجو في كوريا الجنوبية، النتائج. ففي لعبة الجودو، فازت القازاقية ابيلي كاديروفا على اللبنانية ميشيل شرفان بالنقطة الكاملة، والرومانية لورينا بودلينسكي على اللبنانية ماري ايفون ابي عاد بالنقطة الكاملة.
وفاز الاستوني كريستيان نوتستي على اللبناني كيفن نيكولاوس بـ"الأيبون"، والصيني زيانغ هو على اللبناني مايكل مرعب بالنقطة الكاملة.

في التنس، فازت الكورية سوجي يانغ (المصنفة رقم 6 في البطولة) على اللبنانية برونا خوري (2-0)، والكولومبية باولا رودريغز على اللبنانية جينيفر زيلع (2-0)، والكورية الجنوبية جونغ جانغ (المصنفة رقم 1) على اللبنانية برونا طعمة (2-0)، والاوزبكي بافل تسيو على اللبناني ميشال زغيب (2-0).
وفاز البيلاروسي ياراسلاد لامي على اللبناني محمد التنير (2-0). وفي زوجي الرجال فاز الثنائي من منغوليا على محمد التنير وميشال زغيب (2-0).
في كرة طاولة، في نتائج الفرق للذكور، فاز لبنان على قطر (3-0) وخسر أمام كوريا الجنوبية والمجر (3-0). ولدى الإناث، فازت اليابان على لبنان (3-0)، ورومانيا على لبنان (3-0)، وفاز لبنان على الفيليبين (3-0)، وتأهل لبنان الى الدور ربع النهائي لفرق السيدات وخسر أمام تايوان (0-3).
في سلاح الشيش، حلّت اللبنانية ريتا أبو جودة سابعة في مجموعتها التي ضمّت لاعبات من إيطاليا، هونغ كونغ، الصين، كوريا الجنوبية، الأرجنتين وفنزويلا.

تعديل في مواعيد سباقات الـ ATCL

أعلنت لجنة رياضة السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة عن تعديل طرأ على روزنامة الرياضة الميكانيكية للعام الجاري، بحيث سيقام السباق الثالث لتسلّق الهضبة الأحد 19 تموز الجاري، على أن يقام السباق الثالث للانجراف (الدريفت) السبت 25 تموز الجاري والسباق الثاني للسرعة (سبيد تست) الاحد 26 تموز الجاري.