كوتينيو لن يلعب


سيغيب لاعب ليفربول البرازيلي فيليبي كوتينيو عن مباراة القمة المقررة اليوم ضد مانشستر سيتي في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز. ولم يشارك كوتينيو في أيٍّ من مباريات ليفربول هذا الموسم، بعدما تقدم من إدارة النادي بطلب للسماح له بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، لكن الصفقة لم تتم.

ورغم سفره إلى البرازيل ومشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال روسيا 2018، بقي كوتينيو خارج تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، لأسباب تتعلق بإصابة في ظهره، بحسب ما يزعم ناديه.
كذلك، سيغيب قائد سيتي، البلجيكي فينسان كومباني، عن المباراة بسبب الإصابة.

تحقيق بحق ديلي آلي

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم إجراءً تأديبياً بعد «حركة الإصبع» التي قام بها لاعب منتخب إنكلترا وتوتنهام ديلي آلي في المباراة ضد سلوفاكيا الاثنين في تصفيات كأس العالم 2018. وشوهد آلي يقوم بحركة بأصبعه في الدقيقة 77 من المباراة، لكنه أشار إلى أنه كان يمازح زميله كايل ووكر، وأنها ليست حركة موجّهة ضد الحكم.

كوريا الشمالية تواجه جارتها الجنوبية واليابان

في ظل الأزمة الناجمة عن التجارب النووية لكوريا الشمالية، سيلتقي منتخب كوريا الشمالية نظيريه الجنوبي والياباني في بطولة شرق آسيا لكرة القدم في كانون الأول المقبل. وأعلن الاتحاد الياباني أن منتخبه سيواجه كوريا الشمالية في افتتاح البطولة التي تقام على أرضه في التاسع من كانون الأول، ثم يلتقي الجاران الشمالي والجنوبي في الثاني عشر من الشهر ذاته.