غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم للناشئين دون 16 عاماً إلى الدوحة للانخراط في معسكر إعدادي قبل خوضها تصفيات كأس آسيا للناشين التي تقام في إيران من 16 إلى 25 أيلول الحالي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إيران المستضيفة وقيرغيزستان وأفغانستان وبوتان.


وتضم البعثة مصطفى اسماعيل رئيساً، باسم محمد مديراً فنياً، بشير بشارة مديراً للمنتخب، سعد بلهوان مدرباً، حسين الجردي مدرباً مساعداً، سلطان قاسم مدرباً للحراس، عيد قمر مسؤولاً للتجهيزات، كارلو كرم معالجاً، رياض عيتاني إعلامياً، واللاعبين: حسن عبدالله، كريم سلامة ورامي مجلي (لحراسة المرمى)، يوسف فنيانوس، عبد الرحمن شمسين، محمد زغيب، عيسى عتريس، أحمد الحركة، حسام نعماني وساجد أمهز (للدفاع)، رالف الحدشيتي، مهدي علوية، حسين بدير، يوسف عيسى، سعيد سعد، محمد باقر الحسيني ووسيم عياش (للوسط)، فريد قساطلي، محمد خليفة، سامي السعيد، إيليو سماحة وهادي حسون (للهجوم).

دورة بلدية الغبيري للقدامى

تنظّم بلدية الغبيري الدورة الأولى في الميني فوتبول للقدامى التي تشرف على تنظيمها اللجنة الرياضية في البلدية، حيث شاركت في الدورة فرق تمثّل مناطق: بيروت، الجبل، برج البراجنة، حارة حريك، الميدل ايست والغبيري، إضافة إلى فريق يضمّ عدداً من الإعلاميين الرياضيين والفنانين. ومع انتهاء الدور الأول، تأهل عن المجموعة الأولى فريق بيروت بفوزه على حارة حريك (8 ـ 2) وعلى الجبل (9 ـ 5). أما المتأهلان من المجموعة الثانية فلم تحسم هويتهما بعد، مع أرجحية وصول الميدل ايست الذي فاز على الغبيري (4 ـ 1).
تقام مباراتا الدور نصف النهائي بعد غدٍ الأربعاء ابتداءً من الساعة الثامنة مساء على ملعب مجمع بلدية الغبيري، فيما ستقام المباراة النهائية يوم الجمعة 15 الجاري عند الثامنة مساءً.