ديمبيلي لم يهنأ بانتقاله...


سيغيب لاعب برشلونة الإسباني الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي عن الملاعب بين 3 أشهر ونصف و4 أشهر، بعدما أصيب بتمزق في فخذه اليسرى.
واضطر ديمبيلي (20 عاماً) الذي بات هذا الصيف أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإسباني (انتقل من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو إلى جانب 42 مليون يورو مكافآت)، إلى ترك أرضية الملعب أمام مضيفه خيتافي في الدقيقة 25. وأوضح بيان النادي الكاتالوني أن اللاعب «سيخضع لعملية جراحية الأسبوع المقبل في فنلندا».

... وإصابة بوغبا «سيئة جداً»

أوردت صحيفة «ذا تايمز» البريطانية أن لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي الفرنسي بول بوغبا، سيغيب عن الملاعب بين 6 إلى 12 أسبوعاً، جراء الإصابة التي تعرض لها الثلاثاء أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا. وأوضحت الصحيفة أن «الإصابة سيئة جداً».
ووفقاً لتقارير صحافية بريطانية، فإن كلاً من مدرب يوناتيد البرتغالي جوزيه مورينيو والجهاز الطبي في الفريق يلومان بوغبا بسبب تجاهل نصائحهم بشأن مشاكله المستمرة في عضلة الفخذ.

تجديد الثقة ببيريز

أفاد فريق فورس إينديا للفورمولا 1 أن سائقه المكسيكي سيرجيو بيريز باقٍ معه في الموسم المقبل. وعلّق رئيس الفريق الهندي فيجاي ماليا على تمديد العقد في بيان، قائلاً: «الاحتفاظ بسيرجيو إلى جانب استيبان (الفرنسي الواعد أوكون) يعطينا الاستقرار استعداداً للموسم المقبل».
وأضاف: «نتائجه تتحدث عنه: بصعوده 4 مرات إلى منصة التتويج، هو السائق الأكثر نجاحاً في فريق فورس إينديا».