بعثة الرياضي إلى بطولة آسيا


غادرت بعثة النادي الرياضي إلى الصين للمشاركة في بطولة آسيا للأندية التي تستضيفها مدينة تشانغشا من 22 إلى 30 الحالي.
وسيلعب الرياضي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من الشباب الأهلي دبي، أو أن جي سي الهندي، داسين تايغرز التايواني وتشاينا كاشغار الصيني، فيما تضم المجموعة الأولى كلاً من أستانا الكازاخستاني، مونو فامبير التايلاندي، بتروشيمي الإيراني، سرية رام الله الفلسطيني، وشوكس الفليبيني.

وتتألف بعثة الرياضي من: أحمد شاكر مديراً للفريق ورئيساً للبعثة، أحمد الفران مديراً فنياً، إيفانغيلوس زياكوس مدرباً مساعداً، شارالمبوس كايتاندزيديس إحصائياً، بشير الياس معالجاً فيزيائياً، بيار فلفلي مدرباً للياقة البدنية وعلاء الدين غشام لوجستياً.
ومن اللاعبين: قسطنطين قدسي، جان عبد النور، أمير سعود، علي محمود، حسين الخطيب، محمود عويضة، تشارلز تابت، علي حيدر، وائل عرقجي والأميركيان كريس دانيالز وكوينسي دوبي.

تغريم الأنصار وإنذار لرئيسه

أقرّ الاتحاد اللبناني لكرة القدم عقب جلسة لجنته التنفيذية تغريم الأنصار 500 ألف ليرة، إضافة إلى توجيه إنذار لرئيسه نبيل بدر، عقب ما بدر منه تجاه الحكم سامر السيد قاسم، بعد نهاية مباراة فريقه مع طرابلس في المرحلة الأولى من بطولة الدوري. كذلك غرّم الاتحاد كلاً من النجمة والنبي شيت 500 ألف ليرة أيضاً.

طارق يشوع بطل رابعة الرماية على الأطباق

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الرابعة لبطولة لبنان في الرماية على الأطباق من الحفرة الأولمبية للفئة (A)، التي أُجريت على حقل نادي البقاع للرماية والصيد. شارك في المسابقة 26 رامياً، وأحرز المركز الأول طارق يشوع بإصابته 41 طبقاً من أصل 50 في الجولتين، نصف النهائية والنهائية. وجاء في المركز الثاني الرامي ميشال الحاج بـ 39 إصابة من أصل 50 طبقاً، بينما كان المركز الثالث من نصيب الرامي شادي سعادة بـ 30 طبقاً من أصل 40.

مؤتمر صحافي للإعلان عن دورات الـ "ITF"

يعقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة 12.30 في مقره بالكسليك للإعلان رسمياً عن الدورتين الدوليتين (ITF) في كرة المضرب للسيدات اللتين سينظمهما بين 22 الحالي و8 تشرين الأول المقبل على ملاعبه تحت إشراف الاتحادين الدولي واللبناني.

كرة الطاولة السنوية لنادي الإنعاش

اختتم نادي الإنعاش الاجتماعي دورته السنوية على كأس «جوزف شاهين» في كرة الطاولة تحت إشراف الاتحاد اللبناني، وقد جاءت النتائج على النحو الآتي:
الإناث (فئة مواليد 2002 -2003): ميا كرم في المركز الأول، تليها كريستي عريضة، ثم ماريال علم وماريا حنّا. أما عن مواليد 2004 – 2005، فحلت هنا الشامي في المركز الأول، وكريستال حنا في المركز الثاني، وكلوديا حربيه في المركز الثالث. أما عن مواليد 2006 وما بعد، فحلت تيا ضاهر في المركز الأول، ثم ميريام خطّار في المركز الثاني، وميريام يوسف في المركز الثالث.
أما لدى الذكور، فعن مواليد 1997 وما قبل، حلَّ أوسكار راضي في المركز الأول، يليه أنطوني راضي، ثم خالد صابونه، ورشيد صابونه. وعن مواليد 2002 ــ 2003، احتل روي درزي المركز الأول، وزياد الحسن الثاني، يليهما طومي ضاهر وجوزف سلّوم.
وعن مواليد 2004 – 2005، احتل جاد الرفاعي المركز الأول، يليه ريكي بو ضاهر، وفؤاد بربور وداني لاوندس في الثالث.
أما عن مواليد 2006 وما بعد، فحلَّ نيكولا متري في المركز الأول، ومجد الرفاعي في المركز الثاني، يليهما ميشال قطريب وكريس قطريب.