جمهور بشيكطاش يخنق فيرنر


اضطر مهاجم منتخب ألمانيا تيمو فيرنر إلى استشارة طبية بعد عودته مع فريقه لايبزيغ من اسطنبول، بسبب الإعياء الذي شعر به خلال المباراة ضد بشيكطاش التركي مساء الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا، وذلك بسبب الضجيج الذي تسبب فيه جمهور الفريق المضيف!
وأكد المدرب النمسوي للايبزيغ رالف هاسنهوتل أن "تيمو عانى من مشاكل في التنفس"، تعليقاً على خروج اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً من المباراة بعد 32 دقيقة فقط بعدما اشتكى من دوار، كاشفاً أنه عانى من الضجيج الشديد الصادر عن مشجعي بشيكطاش، وبعد أن فشلت سدادات الأذن في التخفيف من الطنين، وضع يديه على أذنيه وبدا جلياً أنه منزعج جداً.

مانشستر سيتي يخسر مندي لمدة طويلة

اشار المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنكليزي جوسيب غوارديولا الى ان غياب المدافع الفرنسي بنجامان مندي عن الملاعب سيكون لمدة طويلة، مقارناً وضع لاعب موناكو السابق بالألماني ايلكاي غوندوغان الذي ابتعد لفترة تسعة أشهر.
وتعرض مندي الذي وقّع مع سيتي هذا الصيف قادماً من موناكو مقابل 67 مليون دولار، وأصبح بذلك أغلى مدافع في تاريخ اللعبة، لإصابة في ركبته خلال مباراة في الدوري المحلي السبت الماضي ضد كريستال بالاس، وهو سيسافر الى برشلونة من أجل استشارة الطاقم الطبي الشخصي لغوارديولا.

تبييض الأموال يخضّ الكرة الاسبانية

أوقفت الشرطة الإسبانية 11 روسياً، بينهم رئيس نادي ماربيا الإسباني لكرة القدم، لعلاقتهم بفضيحة تبييض أموال بقيمة 35 مليون دولار.
وكشفت الشرطة أنها قامت بهذه التوقيفات أول من أمس، وطالت العصابة الموزعة أعمالها بين النادي الكروي وشركة للمياه وملعب للغولف في منطقة ملقة الساحلية، بهدف إخفاء الاموال القذرة.
وتشكل هذه القضية فصلاً من مسلسل فضائح الفساد التي هزت اسبانيا وشملت سياسيين من جميع الاقطاب وشركات وأندية كرة القدم.
وكان الكسندر غرينبرغ قد اشترى نادي ماربيا (درجة ثالثة) عام 2013 عندما كان الأخير يمر بأزمة مالية، وقد قالت الشرطة إنه استخدم النادي وممتلكاته للحصول على خدمات من قادة سياسيين ورجال اعمال في المنطقة.

أوستراليا بلا قائدها أمام سوريا

لن يتمكن لاعب استون فيلا الانكليزي وقائد المنتخب الاوسترالي مايل يديناك من مواجهة سوريا في الملحق الآسيوي المؤهل الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا، بسبب الإصابة.
وسيغيب يديناك عن المواجهتين المقررتين في 5 تشرين الاول المقبل في ماليزيا و10 منه في سيدني بسبب الاصابة في الفخذ، والتي اضطرت مدربه في النادي الانكليزي ستيف بروس الى استبعاده من المباريات الثلاث الاخيرة في دوري الدرجة الاولى، والتي حقق فيها العلامة الكاملة.
ويتأهل الفائز في مواجهة اوستراليا وسوريا الى ملحق دولي للقاء رابع الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) ذهاباً واياباً، على بطاقة مؤهلة الى المونديال الروسي.