لحقت البولونية أنييسكا رادفانسكا المصنفة تاسعة بالمصنفات الاوائل اللواتي خرجن من دورة ووهان الصينية، إحدى دورات البريميير الخمس في كرة المضرب والبالغة جوائزها مليوني دولار، فيما بلغت التشيكية كارولينا بليسكوفا واللاتفية يلينا أوستابنكو المصنفتان ثالثة وثامنة على التوالي ربع النهائي.ولم تجد بليسكوفا أيّ صعوبة في تخطّي عقبة الصينية وانغ كيانغ وتغلبت عليها 6-2 و6-1، فيما احتاجت أوستابنكو إلى ثلاث مجموعات للفوز على البورتوريكية مونيكا بويغ، بطلة أولمبياد ريو دي جانيرو العام الماضي 6-2 و3-6 و6-3.

وواصلت الأوسترالية آشلي بارتي مفاجآتها، وأضافت رادفانسكا إلى قائمة ضحاياها بعدما تغلبت عليها 4-6 و6-0 و6-4.
وكانت بارتي قد أطاحت البريطانية جوهانا كونتا الخامسة من الدور الثاني بالفوز عليها 6-0 و4-6 و7-6.
وتلتقي بارتي في الدور المقبل مع بليسكوفا، فيما تلعب أوستابنكو مع الإسبانية غاربيني موغوروتسا الأولى أو البولونية ماغدا لينيت الصاعدة من التصفيات.
وبلغت ربع النهائي أيضاً اليونانية ماريا ساكاري بفوزها على الروسية ايلينا فيسنينا 7-6 و7-5، والروسية إيكاترينا ماكاروفا بتغلبها على مواطنتها داريا كاساتكينا 6-4 و6-4.
وكانت كاساتكينا قد فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الثاني بإخراجها الرومانية سيمونا هاليب الثانية بالفوز عليها 6-1 و2-6 و6-3.
وفي الدور المقبل، تلعب ساكاري مع الفرنسية أليزيه كورنيه أو الأميركية فارفارا ليبتشنكو، وماكاروفا مع السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا السابعة أو الفرنسية كارولين غارسيا.