لا يتوقف غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب عن إبقاء نتائجه الإيجابية محققاً فوزه الـ 36، آخره على ضيفه ميامي هيت 111-103 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان ستيفن كوري أفضل مسجلي الفائز بـ 31 نقطة، وأضاف درايموند غرين بـ 21 نقطة.
ويبدو غولدن ستايت وقبل ثلاث مباريات على إنتصاف الموسم المنتظم في طريقه للوصول الى الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات، والمسجل باسم شيكاغو بولز منذ موسم 1996-1997 حين حقق مايكل جوردن ورفاق الدرب 72 انتصاراً في الموسم المنتظم.
وكان وايد أفضل لاعبي ميامي بتسجيله 20 نقطة، وأضاف كل من كريس بوش وجيرالد غرين 15 نقطة.
بدوره، حذا سان أنطونيو سبرز حذو غولدن ستايت وواصل تألقه هذا الموسم بتغلبه على مضيفه بروكلين نتس 106-79، ما سمح له بمعادلة أفضل إنطلاقة موسم في تاريخه بـ 33 فوزاً في 39 مباراة حققه خلال موسم 2010-2011.
ويدين سان انطونيو بفوزه الكاسح على بروكلين إلى لاماركوس ألدريدج الذي سجل 25 نقطة، وأضاف كاوهي لينارد 17 نقطة ليساهم أيضاً في الهزيمة العاشرة على التوالي لبروكلين في معقله والثامنة والعشرين في 38 مباراة هذا الموسم، وذلك رغم جهود بروكلين لوبيز (18 نقطة) وجو جونسون (16 نقطة).
في المقابل، سقط شيكاغو بولز على أرضه أمام واشنطن ويزاردز 100-114.
وتميز واشنطن بالأداء الجماعي حيث وصل سبعة من لاعبيه إلى حاجز العشر نقاط أو أكثر في مباراة وصل الفارق فيها بينه وبين مضيفه حتى 18 نقطة، وكان رامون سيشينز الأفضل بتسجيله 16 نقطة.
أما من ناحية شيكاغو الذي مني بهزيمته الرابعة عشرة في 36 مباراة، فكان ديريك روز الأفضل بتسجيله 23 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - فينيكس صنز، نيويورك نيكس - بوسطن سلتيكس، ديترويت بيستونز - سان أنطونيو سبرز، مينيسوتا تمبروولفز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، ميلووكي باكس - شيكاغو بولز، ممفيس غريزليس - هيوستن روكتس، دالاس مافريكس - كليفلاند كافالييرز، لوس أنجلس لايكرز - نيو أورليانز بيليكانز.