قدّم بايرن ميونيخ الألماني رسمياً مدربه القديم - الجديد يوب هاينكس، في مؤتمر صحافي استغله الأخير ليعترف بأنه وافق على التحدي الجديد حتى نهاية الموسم الحالي، بهدف وحيد، هو إعادة التوازن إلى النادي الغالي على قلبه، موضحاً أنه لم يكن يرغب «أبداً» في العودة إلى التدريب.


وقال هاينكس (72 عاماً): «لم أكن أريد ذلك أبداً، كان ذلك واضحاً، والأمر لا يتعلق بي، ولكن ببايرن ميونيخ الذي يملك الآن الوقت لكي يختار بهدوء مدرباً له للموسم المقبل». وحذّر هاينكس من أنه «ليس لديّ طموح شخصي، ليس فقط بسبب عمري، ولكن أيضاً بسبب سجلّي بكامله».
وأبرز أنه وافق على رفع التحدي بسبب «صداقته القوية» مع رئيس بايرن أولي هونيس، والعلاقات التي حافظ عليها مع العديد من الأشخاص في بايرن، وبينهم اللاعبون السابقون.
وتابع: «أدين أيضاً بالكثير لبايرن الذي بدونه لم يكن ممكناً أن أحظى بمسيرة دولية مثلما حصل مع ريال مدريد الذي فزت معه بدوري أبطال أوروبا» عام 1998.
من جهة أخرى، لا يزال برشلونة الإسباني مهتماً بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم ليفربول الإنكليزي، لكن إدارة النادي الكاتالوني وضعت ديلي آلي نجم توتنهام هوتسبر الانكليزي بديلاً له إن لم تحصل الصفقة. وأوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية أنه مع اهتمام ريال مدريد أيضاً بآلي، يسعى «السبرز» إلى توقيع عقد جديد مع لاعبه سيحصل بموجبه على ضعف راتبه الحالي تقريباً، الذي يصل إلى 55 ألف يورو في الأسبوع.