يعتزم البرتغالي جوزيه مورينيو تدعيم مركز الظهير الأيسر في مانشستر يونايتد الإنكليزي، إذ يضع نصب عينيه التعاقد مع داني روز لاعب توتنهام.

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية أن يونايتد مستعد لتقديم عرض في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة يبلغ 56 مليون يورو للحصول على روز البالغ من العمر 27 عاماً والمطلوب أيضاً من تشلسي.
ويغيب روز عن الملاعب في الوقت الحالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في آب الماضي، واضطر إلى إجراء عملية في ركبته.

ولم يخف اللاعب رغبته في الرحيل عن «السبيرز» بقوله: «انتقال؟ أفكر كثيراً في هذا الأمر حالياً. لم يعد لديّ ربما سوى عقد واحد في مسيرتي وأريد الفوز بالألقاب».
وإذا كان يونايتد يريد ضم روز من توتنهام في الشتاء، فإن الأخير يسعى إلى التعاقد مع البرتغالي أندريه غوميش بحسب صحيفة «ذا دايلي مايل» الإنكليزية.
وذكرت الصحيفة أن «السبيرز» الذي كان مهتماً بضم غوميش في الصيف الماضي سيعاود المحاولة في الشتاء بعرض مبلغ 22 مليون يورو على النادي الكاتالوني.
إلى ذلك يعتزم «البرسا» بيع مهاجمه باكو ألكاسير الذي لم يتمكّن من إثبات وجوده في ملعب «كامب نو»، وقد سجل 6 أهداف فقط في 22 مباراة، ولم يلعب أي مباراة منذ نهاية آب الماضي.
وبحسب صحيفة «ذا دايلي مايل»، فإن ساوثمبتون مهتم باللاعب البالغ من العمر 24 عاماً.
وعلى صعيد المدربين، نفى الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشلسي الإنكليزي، الشائعات التي تتحدث عن رحيله عن النادي اللندني، معرباً عن سعادته في ملعب «ستامفورد بريدج».
ونقلت صحيفة «ذا دايلي مرور» الإنكليزية عن كونتي قوله: «قلت إنني قد أعود يوماً ما إلى إيطاليا، وأعني بذلك في المستقبل، وهذا لا يعني رحيلي في الوقت الحالي، فعقدي ينتهي بعد عامين، وأنا سعيد في تشلسي مع هؤلاء اللاعبين، ولديّ علاقة جيدة معهم».
وأضاف: «لا أرى أي مشكلة في استمراري مع تشلسي، عائلتي سعيدة هنا، وقد استقرّت في لندن، كذلك فإن ابنتي تذهب إلى المدرسة هنا، وهذا أكبر دليل على أنني لا أمتلك أي خطة للرحيل عن الفريق».
وتابع قائلاً: «كل مدرب يرغب في الاستمرار لفترة طويلة مع فريقه، حينما يبدأ في بناء جيل جديد، وهذا ما يحدث معي، لذلك أنا بحاجة إلى الوقت، ولا يوجد ما يمنع استمراري مع تشلسي».