مرض فيرنر يعرقل مستقبله؟


أصبح واضحاً أنّ برشلونة الإسباني دخل السباق للفوز بخدمات مهاجم منتخب ألمانيا وفريق لايبزيغ تيمو فيرنر. لكن الفريق الكاتالوني يراقب تطور المرض الذي يعاني منه اللاعب، والذي ظهر خلال مباراة فريقه مع بشيكطاش في دوري أبطال أوروبا أخيراً، إذ اضطر إلى ترك الملعب بسبب الضوضاء الصادر عن جماهير الفريق التركي.

وقد تبيّن أن هذه المسألة لم تكن عابرة، بل إن فيرنر يعاني حالة مرضية جعلته يغيب عن مواجهة بوروسيا دورتموند، السبت الماضي، خوفاً من الضجيج الذي يصدره جمهور الفريق الأصفر والأسود، الأمر الذي بدأ يضع علامات استفهام حول مستقبله.

ميلان يدعم مونتيلا رغم سوء النتائج

أعلن المدير التنفيذي لميلان الإيطالي ماركو فاسوني، دعمه للمدرب فينتشنزو مونتيلا، رغم النتائج المخيبة التي يحققها الفريق، آخرها الأحد حين هُزم أمام جاره اللدود إنتر ميلانو 2-3 في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي. وأكد فاسوني أن «فينتشنزو باقٍ معنا. عندما تجري تغييراً بالحجم الذي قمنا به، أنت بحاجة للوقت من أجل تحقيق النتائج المرجوة»، مشدداً في الوقت ذاته على أنه «لا يجب على ميلان أن يكون في مركزه الحالي، ويجب أن نشقّ طريقنا صعوداً».

شيرر: لن نتوَّج بالمونديال

رأى النجم الإنكليزي السابق آلان شيرر، أن منتخب بلاده لم يصل بعد إلى مستوى يؤهله للمنافسة على لقب كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.
وقال شيرر في مقابلة من مدينة بنغالور الهندية: «لا أتوقع أن نفوز بكأس العالم، رغم النجاح الذي حققته منتخبات تحت 21 و19 و17 عاماً، لا أرى أن إنكلترا ستذهب إلى روسيا للفوز بالبطولة».