مارسيلو في شباك الضرائب...


أشارت النيابة العامة في مدريد أمس الى أن هناك احتمالاً حول قيام البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد، بارتكاب جريمة ضريبية تتعلق بمبلغ مالي يصل إلى نصف مليون يورو تقريباً.
واتهمت النيابة العامة في العاصمة الإسبانية، مارسيلو، بالتهرب من تسديد ضرائب مستحقة على دخل الأشخاص في عام 2013. وأفادت الجهات القضائية بأن اللاعب أخفى أرباح حقوق الصورة الخاصة به من خلال عدة شركات أنشئت لهذا الغرض.

وذكرت النيابة العامة في إسبانيا أن مارسيلو قدّم إقراراً ضريبياً عن نشاطاته في 2011 و2012 و2013 من دون أن يذكر شيئاً عن أرباحه من حقوق الصورة، بهدف "تحقيق منفعة مالية غير قانونية".

... وزيبينا يفلت من السجن

أصدر القضاء أمس حكماً على المدافع الدولي الفرنسي السابق جوناثان زيبينا بالسجن لعامين مع وقف التنفيذ لاتهامه بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة أكثر من مليون يورو، بحسب القرار الصادر عن المحكمة الجنائية في أفينيون.
وكشف المدعي العام في أفينيون، فيليب غيماس، أن زيبينا غُرّم أيضاً بمبلغ 10 آلاف يورو، مؤكداً بذلك المعلومات التي ذكرتها الصحف المحلية.
وتعهد المدافع السابق، البالغ من العمر 39 عاماً، بتسديد مبلغ أكثر من مليون يورو مطالب به عن الفترة الممتدة من 2011 إلى 2013 لمصلحة الإدارة المالية العامة في فوكلوز.

فرنسا تستضيف ويلز

أفاد الاتحاد الويلزي لكرة القدم بأن منتخبه سيحل ضيفاً على فرنسا في لقاء ودي في 10 تشرين الثاني المقبل على ملعب "استاد دو فرانس" في باريس.
وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين ودية أيضاً، وأقيمت في تولوز عام 1982، حيث فازت ويلز بهدف نظيف سجله الهداف التاريخي إيان راش.