أقام نادي الإخاء الأهلي عاليه حفل العشاء السنوي، وحضره حشد من الشخصيات الرسمية والأهليّة والفاعليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبلدية والرياضية، وقد تخلله تكريم لعدد من الشخصيات الرائدة في ميادينها.

الحفل الذي أقيم في فندق L heritage – عاليه أستُهل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم ترحيب وتقديم من الإعلامي حسان محيي الدين قبل عرض فيلم وثائقي عن جمعية بيروت ماراثون وتكريم لرئيسة الجمعية مي الخليل من قبل الأب الروحي للنادي النائب أكرم شهيب، الذي قدّم لها درع النادي التقديرية وألقى كلمة أشاد فيها بالدور الرياضي والوطني الذي تقوم به الخليل التي استطاعت أن تضع لبنان على الخريطة الدوليّة.

وإذ نوّه بطبيعة النشاط الماراثوني، رأى أننا جميعاً في عاليه نفخر بابنة هذه المدينة التي أعطت من حياتها وروحها مؤكدة فعل انتمائها للأرض والهوية.
بعدها فيلم وثائقي عن لاعبة النادي لفريق السيدات الحائز بطولة لبنان (تحت 17 سنة) فرح طيار، والتي كانت نجمة الجمنزياد المدرسي الذي أقيم أخيراً في لبنان عندما أحرزت ميداليتين ذهبيتين في سباقي 200 و800 متر، والميدالية الفضية في سباق البدل 400 + 100 حيث تسلّمت الدرع التقديرية، وكانت إشادة من شهيّب ودعوته لها نحو مزيد من الإنجازات.
ثم كانت محطّة تكريم لرئيس اتحاد الكيوكوشنكاي سمير شمخا تقديراً لعطاءاته الداعمة للوسط الكروي بحسب ما قال شهيّب، والذي يعتبر علامة فارقة في مجال تنظيم الأحداث الكروية البارزة وآخرها الكلاسيكو بين قدامى فريقي برشلونة وريال مدريد، وقد رد المكرّم شاكراً ومقدّراً غالياً.
وكانت كلمة لرئيس النادي سامر خلف الذي عرض لمسيرة النادي منذ تولّيه المسؤولية، منوهاّ بوقفة شهيّب وبجهود أعضاء الهيئة الإدارية ومشيداً بعطاءات من سبقوه في المسؤولية، وأثنى على جهود المدير الفني للفريق العراقي عبد الوهاب أبو الهيل، داعياً اللاعبين إلى مزيد من الالتزام بالدفاع عن قميص النادي خلال مشوار البطولة، آملاً تحقيق النتائج الطموحة والتي تؤكد أن النادي هو رقم أساسي من معادلة كرة القدم في لبنان وخير سفير لمنطقة الجبل. كما أشاد خلف بجهود فريق السيدات بقيادة المدرب فراس عبد الخالق.
وكان بعدها تكريم لرئيس مجلس أمناء النادي الشيخ علي عبد اللطيف، وقد رد شاكراً للمبادرة وأعرب عن اعتزازه بهذا النادي الذي يمثّل مدرسة في القيم والمبادئ الرياضية وأنه سيبقى ملتزماً رعاية النادي ودعمه من كل المواقع التي يشغلها.
وكان تكريم لرئيس بلدية عاليه وجدي مراد الذي شكر لإدارة النادي مبادرتها، وعبّر عن فخره بما يقوم به النادي من دور على الصعيد الإنمائي البشري لمدينة عاليه، متنمياً له التوفيق وتحقيق الإنجازات.