فوز الجيش والإطفاء في كأس الاتحاد لكرة اليد


فاز فريق الجيش اللبناني على جامعة بيروت العربية 34-17 في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، ضمن مباريات المرحلة الثانية من كأس الاتحاد في كرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور الأولى)، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبدالله عاشور.
كان الجيش الأفضل في اللقاء، متسلحاً بفارق الخبرة واللياقة البدنية، فحقق فوزاً منطقياً على منافسه.

وكان أفضل مسجل في المباراة رياض الزهر وصلاح الدين من الفائز برصيد 8 أهداف لكل منهما، بينما كان عصام شبارو ويامن دمج وكريم شعيتو الأفضل من الخاسر بـ 4 أهداف لكل منهم.
وفي القاعة عينها، لم يجد فوج الإطفاء بيروت (بطل لبنان) أي صعوبة لتخطي الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بنتيجة 36-26. وكان أفضل مسجل في المباراة سامر صغبيني من الفائز، وكريم شاهين من الخاسر برصيد 10 أهداف لكل منهما.
وتختتم المرحلة اليوم عند الساعة 21:00 بمباراة الجمهور والجامعة الأميركية في بيروت.

طوني جلبوط بطل سباق 4×4

أحرز السائق طوني جلبوط على جيب شيروكي لقب سباق «كريتيريوم لبنان الثلاثين لمركبات الدفع الرباعي (4x4)» الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في كفرسلوان (قضاء بعبدا - المتن الأعلى) برعاية بلدية كفرسلوان بوقت قدره 10 دقائق و41 ثانية و91 بالألف من الثانية. واحتل السائق كميل تنوري على مركبة من الطراز نفسه المركز الثاني بفارق ثانيتين ونصف ثانية، والسائق رواد حاطوم على مركبة من الطراز نفسه أيضاً المركز الثالث بفارق نحو 20 ثانية عن الأول. وبلغت مسافة الطلعة الواحدة 6 كلم.