صلاح يتفوّق على ميسي ورونالدو


نال النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي، جائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أدائه المميز في المباراة التي سحق فيها فريقه مضيفه ماريبور السلوفيني 7-0.
وأعلن الاتحاد القاري على موقعه الرسمي نتائج التصويت لجائزة لاعب الجولة، فحصل صلاح، صاحب هدفين وتمريرة حاسمة ضد ماريبور، على 51% من الأصوات. وحل ثانياً التركي جنك توسون، مهاجم بشيكطاش، بنسبة 33%، وثالثاً الهولندي كوينسي بروميس لاعب وسط سبارتاك موسكو الروسي (7%).
أما الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، فحل رابعاً (4%)، فيما نال غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد 2%.

جمهور باريس ممنوع في مرسيليا

تقرر منع جماهير باريس سان جيرمان من حضور مواجهة مضيفهم مرسيليا، الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما ذكرت الشرطة المحلية.
وتُعَدّ المباراة من الأكثر سخونة في فرنسا، وقد شهدت عدة مناوشات في السابق بين جماهير الناديين. وأفادت الشرطة الإقليمية في بيان، بأنّ «العلاقة بين جماهير مرسيليا وسان جيرمان شابها العداء في السنوات الأخيرة». ومُنع جمهور سان جيرمان من الحضور إلى داخل ملعب «فيلودروم» وفي جواره بين الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة من صباح الاثنين.

فيرشتابن مع «ريد بُل» حتى 2020

مدد فريق «ريد بُل» المشارك في بطولة العالم للفورمولا 1 عقد سائقه الهولندي ماكس فيرشتابن حتى 2020. وقال السائق الذي أتمّ قبل أسابيع عامه العشرين، وأصبح العام الماضي أصغر سائق يفوز بسباق ضمن بطولة العالم، أن ريد بُل «دعمني ودعم طموحي على الدوام. أتطلع قدماً إلى تحقيق المزيد مع هذا الفريق».