بطولة غرب آسيا لسيدات الندوة القماطية


أحرز نادي الندوة القماطية لقب بطولة غرب آسيا للسيدات في كرة الطاولة بفوزه على مؤته الاردني 3 - 2 في نهائي البطولة التي اقيمت في العاصمة الأردنية عمّان.
وجاء الفوز في النهائي كالآتي: فازت ماريانا سهاكيان (الندوة) على بيرا الوديا (مؤته) 3-0، ثم فازت سيوار ابو يمن (مؤته) على ملاك خوري (الندوة) 3-2، ليعود نادي الندوة القماطية ويتقدم بفوز سهاكيان وخوري في لقاء الزوجي على سيوار وتيماء ابو يمن 3-2، ثم عادلت النتيجة سيوار ابو يمن بفوزها على ماريانا سهاكيان 3-0 لتعود ملاك خوري وتحسم اللقاء الخامس والأخير وتهدي لقب بطولة غرب آسيا للبنان بفوزها على بيرا ألوديا 3-2. وحلّ نادي الثقة الاردني في المركز الثالث.

هومنتمن في البطولة العربية اليوم


يبدأ فريق هومنتمن للرجال في كرة السلة مشواره ضمن البطولة العربية في المغرب اليوم حين يواجه فريق الجيش الملكي المغربي عند الساعة 19.00 بتوقيت بيروت. ويلعب هومنتمن في المجموعة الثانية التي تضم، الى جانب ممثل لبنان والجيش الملكي المغربي، فريقي الغرافة القطري ونزوة العماني.
ويلعب هومنتمن مباراته الثانية الخميس مع الغرافة قبل أن ينهي الدور الأول بلقاء نزوة يوم السبت.
ويتأهل الى الدور ربع النهائي أول فريقين من المجموعات الثلاث، اضافة الى أفضل فريقين احتلا المركز الثالث في المجموعات الأربع.

مباراتان في بطولة السلة


تنطلق المرحلة الثالثة لبطولة لبنان في كرة السلة اليوم بلقاءي التضامن الزوق مع ضيفه الرياضي على ملعب مجمع نوفل عند الساعة 20.3، وبيروت مع ضيفه الحكمة على ملعب الشياح في التوقيت عينه. ويلعب الجمعة الشانفيل مع ضيفه الأنطوني عند الساعة 20.30 في ديك المحدي، والمتحد مع ضيفه بيبلوس في طرابلس في التوقيت ذاته. وتختتم المرحلة الثالثة الثلاثاء بلقاء هومنتمن مع اللويزة في سنتر مزهر عند الساعة 20.30.

منتخب لبنان للشباب الى السعودية

غادرت بعثة منتخب لبنان للشباب في كرة القدم الى السعودية لخوض مباراتين وديتين مع منتخب شباب السعودية تحضيراً لتصفيات أمم آسيا دون الـ١٩ سنة، والتي تستضيف قطر مباريات المجموعة التي يلعب فيها لبنان الى جانب قطر والعراق بعد انسحاب منتخب افغانستان.
ويتألف المنتخب الذي يقوده المدرب جلال رضوان من: أنطوان الدويهي، محمد بشارة، مهدي مزنر، حسين غملوش، مصطفى الملاح، حسين فحص، جوزيف خليفة، اندرو صوايا، مهدي زين، مهدي كنعان، عيسى نعمة، علي صبرا، عماد كريمة، قاسم حايك، يوسف الحاج، علي خروبي، خليل بدر، محمود كعور، هادي غندور، دانيال ابو فخر، محمد فحص.
ويلعب المنتخب اللبناني مباراته الأولى غداً الأربعاء عند الساعة 19.00، والثانية يوم الجمعة في التوقيت عينه.