تعقد اللجنة الإدارية لنادي الراسينغ بيروت مؤتمراً صحافياً في مكتب راعي النادي والرئيس الفخري الوزير ميشال فرعون غداً الخميس عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً، لعرض وقائع عن الظلم التحكيمي الذي يطال النادي منذ بداية الموسم.


من جهة أخرى، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم برنامج مباريات المرحلة السادسة من الدوري اللبناني، والتي تنطلق الجمعة بلقاء التضامن صور وضيفه الراسينغ عند الساعة 14.15 على ملعب صور. ويلعب السبت النبي شيت مع ضيفه النجمة عند الساعة 15.30 في البقاع من دون جمهور، كما يلعب الشباب العربي مع العهد في صيدا عند الساعة 16.00. وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات الإخاء الأهلي عاليه مع الصفاء في بحمدون عند الساعة 14.15، وطرابلس مع السلام زغرتا على ملعب طرابلس البلدي في التوقيت عينه، والأنصار مع الإصلاح البرج الشمالي على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 16.00.
من جهتها، أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد لاعب النجمة علي بزي ثلاث مباريات، ولاعب الصفاء حسين حيدر ولاعب الشباب العربي مامادو سيلا وزميله في الفريق عمر إدلبي ولاعب الأنصار أبو بكر كامارا ولاعب التضامن صور كوفي إيبواه مباراة واحدة. وغرّمت نادي الأنصار 500 ألف ليرة.