رغم ابتعاده عن الملاعب، حيث لم يخض أي مباراة هذا الموسم بسبب الإصابة، فإن النجم الألماني ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند لم يخرج من حسابات الأندية المهتمة بضمه، وتحديداً الإنكليزية منها، إذ أوردت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال يتابعان تطور حالة رويس مع الإصابة لمحاولة ضمه في الصيف المقبل.


ولم يخفِ رويس رغبته في خوض تجربة جديدة في فريق أوروبي كبير، وقد صرّح علناً بذلك قبل مدة معتبراً أنها الفرصة الأخيرة له لتحقيق ذلك مع بلوغه الـ 28 من العمر.
وتبقى المشكلة الأساسية لرويس كثرة الإصابات التي يتعرّض لها، والتي أثّرت كثيراً على مسيرته وأبعدته عن استحقاقات مهمة مثل كأس العالم 2014 في البرازيل وكأس أوروبا 2016 في فرنسا.
وبالحديث عن دورتموند، فإن مدربه السابق توماس توخيل مطلوب في الدوري الإنكليزي أيضاً للإشراف على إفرتون بدلاً من الهولندي رونالد كومان المُقال من منصبه.
وبحسب صحيفة "ذا دايلي ميرور"، فإن مسؤولي الـ"توفيز" أجروا اتصالات بوكيل أعمال المدرب الألماني، لكن الأخير لا يريد التسرّع في الردّ على عرض إفرتون، وخصوصاً أن حظوظه لا تزال قائمة لتدريب بايرن ميونيخ في الموسم المقبل، وهو ما أكده كارل - هاينتس رومينيغه، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري.
وكان إفرتون قد أعلن أمس تعيين الاسكوتلندي ديفيد أنسوورث مدرباً مؤقتاً لفريقه، وذلك في وقتٍ أبدى فيه النجم الويلزي السابق راين غيغز استعداده للإشراف على إفرتون أو ليستر سيتي.
من جهة أخرى، توقّع رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أن تبلغ قيمة مهاجم توتنهام هوتسبر الدولي الإنكليزي هاري كاين 250 مليون يورو، لتسجل رقماً قياسياً جديداً إذا أراد ناديه التعاقد معه.
ولدى سؤاله عقب حفل جوائز "الفيفا" في لندن إذا ما كان طلب من ليفي معرفة سعر كاين، قال رئيس الريال لراديو "كادينا كوب" الإسباني: كلا، لأنه إذا طلبت ذلك فسيقول لي 250 مليوناً".
وتابع: "أعتقد أنه (كاين) لاعب رائع، كما أنه شاب ولا يزال أمامه سنوات للتحسّن. لكننا سعداء بكامل فريقنا، ومنهم (الفرنسي كريم) بنزيما". وفي إيطاليا، أقال بينيفينتو الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى مدربه ماركو باروني، وعيّن روبرتو دي تسيربي بدلاً منه، وذلك بعد يوم على تلقّيه الخسارة التاسعة هذا الموسم.