طلاق بين ميلان و«أديداس»


أنهى ميلان الإيطالي علاقته الرعائية مع عملاق التجهيزات الرياضية "أديداس" بعد شراكة دامت عقدين من الزمن.
وكانت الشركة الألمانية قد عقدت صفقة مع الفريق اللومباردي في 2013 لمدة 10 سنوات، مقابل 235 مليون دولار. وبدأت الشراكة بينهما في 1998 ليحرز ميلان بعدها 12 لقباً، بينها اثنان في دوري أبطال أوروبا وثلاثة في الدوري المحلي.

وأفاد ميلان في بيان: "اتفق ميلان مع أديداس على إنهاء رعايته التقنية قبل نهاية موسم 2017-2018".
وأشارت تقارير إلى توصل فريق شمال إيطاليا الى اتفاق مع غريم "أديداس" الألماني "بوما".

تايلاند «تحلّ» الأزمة الكورية - الماليزية

أفاد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأن مباراتي كوريا الشمالية وماليزيا ضمن تصفيات كأس آسيا 2019 ستستضيفهما تايلاند في 10 و13 تشرين الثاني المقبل، وذلك بعد تأجيل مباراة الذهاب ثلاث مرات بسبب الأزمة الدبلوماسية بين البلدين.
وكتب الاتحاد القاري في بيان: "ستقام مباراتا كوريا الشمالية وماليزيا في المجموعة الثانية ضمن الدور النهائي لتصفيات كأس آسيا، في تايلاند في 10 و13 تشرين الثاني، بعد تأكيد الاتحاد التايلاندي لكرة القدم استعداده لاستضافة المباراتين".

فوز أول لفينوس في الماسترز

تواصلت في سنغافورة بطولة الماسترز التي تتنافس فيها أفضل ثماني لاعبات كرة مضرب في العالم، حيث حققت الأميركية فينوس وليامس المصنفة خامسة الفوز على اللاتفية يلينا أوستابنكو السابعة بصعوبة بالغة 7-5 و6-7 و7-5، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة البيضاء.
بدورها، باتت التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة ثالثة أولى المتأهلات الى الدور نصف النهائي بفوزها السهل على الاسبانية غاربيني موغوروتسا الثانية 6-2 و6-2، ضمن منافسات المجموعة عينها.