400 مليون دولار قيمة جوائز مونديال 2018


حدد «الفيفا» مبلغ 400 مليون دولار أميركي كقيمة لجوائز مونديال 2018، أي بزيادة قدرها 12% عن نسخة 2014 الأخيرة.
وبلغت قيمة الجوائز في نسخة البرازيل 2014 التي أحرزتها ألمانيا 358 مليون دولار، بينها 35 مليوناً لألمانيا البطلة، و25 مليوناً للأرجنتين الوصيفة، و22 مليوناً للثالث، و20 مليوناً للرابع.
ونالت المنتخبات التي أقصيت من دور المجموعات 8 ملايين دولار، ومن الدور الثاني 9 ملايين دولار، ومن ربع النهائي 14 مليون دولار.

الضربة الأقسى لتوتنهام

تعرّض توتنهام، لأقسى ضربة قبل مواجهته اليوم مع مانشستر يونايتد، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي، وذلك بإصابة هدافه ونجمه المتألق هاري كاين. وأوضح النادي اللندني أن «كاين خضع لعدد من الفحوصات والاختبارات في وقتٍ سابق خلال الأسبوع الحالي، وأكدت تعرضه لتمدد في أوتار القدم اليسرى».
وأشارت تقارير إلى أن المهاجم الإسباني فيرناندو يورنتي، قد يبدأ المباراة أمام يونايتد، في وقت تحوم فيه الشكوك أيضاً حول مشاركة كاين أمام ريال مدريد الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

اكتمال عقد نصف نهائي ماسترز السيدات

باتت كارولين غارسيا المصنفة ثامنة أول فرنسية منذ عام 2006 تبلغ نصف نهائي بطولة الماسترز لكرة المضرب التي تتنافس فيها أفضل ثماني لاعبات في العالم في سنغافورة بعد فوزها على الدنماركية كارولين فوزنياكي السادسة 0-6 و6-3 و7-5، مستفيدة من خسارة الرومانية سيمونا هاليب الأولى أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا الرابعة 3-6 و4-6، ضمن المجموعة الحمراء.
وتلتقي غارسيا وفوزنياكي في نصف النهائي توالياً مع الأميركية فينوس وليامس الخامسة والتشيكية كارولينا بليسكوفا الثالثة المتأهلتين عن المجموعة البيضاء.