افتتح فريق الراسينغ الأسبوع السادس من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز غالٍ على مضيفه التضامن صور 2 - 1 على ملعب صور، ليرفع رصيده الى تسع نقاط في المركز الثاني مؤقتاً، حارماً التضامن من فرصة مشاركة الصدارة حيث تجمّد رصيده عند سبع نقاط.

مباراة كان لها أكثر من معنى، سواء لمدرب الراسينغ رضا عنتر في مواجهة فريقه السابق، أو لصاحب الأرض الذي كان سيواجه ابن النادي الذي غادره «على زعل» لخلافات مع بعض الأشخاص في الإدارة.

نجح عنتر في العودة بنقاط المباراة، رغم تأخره بهدف السنغالي داوودا ديوب مبكراً في الدقيقة 11. ولم تقتصر خسائر الراسينغ على تلقي الهدف والتأخّر بالنتيجة، بل خسر حارسه محمد سنتينا الذي أصيب ونقل الى المستشفى.
لكن الضيف «الأبيض» نجح في استيعاب الصدمة والعودة إلى المباراة في الشوط الثاني مع تعديل النتيجة عبر الغاني نيكولاس كوفي في الدقيقة 74، قبل أن يحصل السيناريو الأروع للراسينغ حين سجّل لاعبه حمزة سلامة هدف الفوز بطريقة رائعة ومن تسديدة قوية. لكن الأروع كان في توقيت الهدف الذي جاء في الدقيقة 91 مفجراً فرحة جنونية للراسينغ، وتحديداً مدربه رضا عنتر الذي دخل الى أرض الملعب محتفلاً. أمرٌ قابله جمهور التضامن برمي العبوات الفارغة وإطلاق الشتائم بحق عنتر الذي طالبهم بشتم الإدارة، لا بشتمه، مؤكداً أن النادي هو عائلته رغم الخلاف مع بعض الإداريين فيه.
وهذا هو الفوز الثاني للراسينغ توالياً بعد ثلاثة تعادلات وخسارة، مثبتاً أن الفريق بحالة جيدة فنياً، بشرط أن يتم التركيز على أداء الفريق بعيداً عن أمورٍ أخرى تنعكس سلباً على صورة الراسينغ.
اليوم، يستكمل الأسبوع السادس بمباراتين، الأولى تجمع النبي شيت السادس بسبع نقاط مع ضيفه النجمة التاسع بفارق الأهداف على ملعب النبي شيت في البقاع عند الساعة 15.30. ويغيب عن النجمة لاعبه علي بزي الموقوف ثلاث مباريات.
وعند الرابعة عصراً، يلتقي الشباب العربي الحادي عشر بأربع نقاط مع ضيفه العهد الرابع بسبع نقاط على ملعب صيدا، حيث يغيب لاعب الشباب العربي بابا سيلا وحارسه عمر الإدلبي بسبب الإيقاف. ويختتم الأسبوع السادس بثلاث مباريات، فيلعب الإخاء الأهلي عاليه العاشر بست نقاط مع الصفاء المتصدر بعشر نقاط على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15. كما يلعب طرابلس الثامن بسبع نقاط مع السلام زغرتا السابع بفارق الأهداف على ملعب طرابلس البلدي عند الساعة 14.15.
أما المباراة الأخيرة في الأسبوع فستقام على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 16.00 وتجمع الأنصار الثالث بثماني نقاط مع ضيفه الإصلاح البرج الشمالي الأخير بخمس نقاط. ويلعب الأنصار بغياب مدافعه أبو بكر كامارا الموقوف اتحادياً.