كاين جاهز لمواجهة الريال


أكد المدرب الأرجنتيني لتوتنهام هوتسبر الإنكليزي ماوريسيو بوكيتينو ثقته بقدرة هدافه هاري كاين على المشاركة في المباراة المرتقبة اليوم ضد ضيفه ريال مدريد الإسباني بعد غيابه عن المباراة أمام مانشستر يونايتد في «البريميير ليغ» بسبب الإصابة. وقام كاين أمس ببعض تمارين الإحماء والركض السريع لمسافات قصيرة، إضافة إلى العمل على بعض مهارات تمرير الكرة.

ديشان مع فرنسا حتى 2020

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تمديد عقد مدرب المنتخب الوطني ديدييه ديشان حتى عام 2020.
وكان رئيس الاتحاد، نويل لو غراي، قد أعلن قبل فترة عزمه على تمديد عقد ديشان قبل مونديال روسيا 2018، وهذا ما حصل بالفعل حتى قبل سحب قرعة النهائيات في الثاني من كانون الأول المقبل.
وكان ديشان قد تسلم منصبه عام 2012 خلفاً لزميله السابق في منتخب "الديوك" لوران بلان، وقاد فرنسا إلى ربع نهائي مونديال 2014 في البرازيل ونهائي كأس أوروبا 2016 على الأراضي الفرنسية.

مارادونا يهاجم سامباولي

شنّ أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا هجوماً حاداً على مدرب المنتخب الوطني خورخي سامباولي، واصفاً إياه بـ"الدجال"، على رغم نجاحه في قيادة ليونيل ميسي وزملائه إلى مونديال روسيا 2018.
وقال مارادونا في تصريحات نقلتها صحيفة "كلارين": "أنا، لم أحب يوماً الدجالين"، وأضاف: "لن أنسى أنني حين كنت أحضر نهائي كأس ديفيس (لكرة المضرب في تشرين الثاني 2016)، اتصل بي سامباولي وتحدث عن مشروع مشترك لنادي إشبيلية" الإسباني الذي كان يتولى تدريبه سامباولي.
وواصل قائلاً: "عندما تم استدعاؤه لتدريب المنتخب، نسيني تماماً. لن أكون أبداً إلى جانب أشخاص يعتقدون أنهم متفوّقون أكثر مما هم عليه"، في إشارة إلى تعيين سامباولي مدرباً لـ"راقصي التانغو" في صيف السنة الحالية.

"نطحة" تلغي مباراة في ألمانيا!

فضّت الشرطة عراكاً بين لاعبين وإداريين وجماهير لفريقين في دوري الهواة في ألمانيا، بعدما "نطح" لاعب في الفريق الضيف منافساً له من أصحاب الأرض على طريقة النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان في مونديال 2006، ليلغي الحكم المباراة ويتم تحرير محاضر للإصابة وإتلاف الممتلكات.
وأصيب ثمانية أشخاص خلال الشجار الجماعي الذي اندلع في ملعب ببلدة هيمر، القريبة من دورتموند في ولاية شمال الراين ــ ويستفاليا، حيث كان فريق هيمر يواجه جاره ميندن في مباراة في دوري المناطق (ب) لأندية الهواة.
وتم ارتكاب خطأ ضد أنطونيو سكابولارو، لاعب ميندن، فما كان منه إلا أن قام بنطح لاعب من أصحاب الأرض، ليندلع بعدها شجار شارك فيه 15 لاعباً من الفريقين.