مواجهة منتظرة بين راسل وستبروك، أفضل لاعب في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين الموسم الماضي، واليوناني يانيس انتيتوكونمبو المرشح لهذا اللقب هذا الموسم، وانتهت بفوز فريق الأول أوكلاهوما سيتي ثاندر على الثاني ميلووكي باكس بنتيجة 110-91، ليحقق فوزه الرابع في سبع مباريات.


وتفوّق اليوناني على المستوى الفردي بتسجيله 28 نقطة، لكن وستبروك قريب من تحقيق الـ «تريبل دبل»، بتسجيله 12 نقطة و10 متابعات، و9 تمريرات حاسمة.
وصنع الأداء الجماعي لأوكلاهوما الفارق، وخصوصاً مع تألق بول جورج أفضل مسجل في صفوف ثاندر بـ 20 نقطة، وكارميلو أنطوني الذي أضاف 17 نقطة، علماً أن خمسة لاعبين في أوكلاهوما سجلوا 10 نقاط على الأقل في المباراة.
وفي مباراة أخرى، تغلب لوس أنجلس لايكرز على ديترويت بيستونز بنتيجة كبيرة 113-93.
وسجل البديل جوليوس راندال 17 نقطة للفائز، وأضاف زميله كايل كوزما 16 نقطة، ولاري نانس 14 نقطة و12 متابعة، ليتذوّق ديترويت خسارته الثانية هذا الموسم، والأولى بعد فوزين لافتين على لوس أنجلس كليبرز وغولدن ستايت ووريرز.
كذلك، حقق إنديانا بايسرز فوزاً عريضاً على ساكرامنتو كينغز 101-83، بفضل الليتواني دومانتاس سابونيس الذي حقق «دابل دابل» قوامها 12 نقطة و16 متابعة (رقم قياسي شخصي)، وأضاف إليها الكرواتي بويان بوغدانوفيتش 17 نقطة.
وفي مباراة قوية أيضاً، تفوّق فينيكس صنز على بروكلين نتس بنتيجة 122-114، لتستمر معاناة الأخير الذي تعرّض لخسارته الثالثة على التوالي والخامسة له هذا الموسم. وكان دانجيلو راسل الأفضل لبروكلين مع 33 نقطة، في مقابل 32 نقطة لنجم فينيكس ديفن بوكر.
وهنا برنامج مباريات اليوم:
كليفلاند كافالييرز × إنديانا بايسرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز × أتلانتا هوكس، واشنطن ويزاردز × فينيكس صنز، تشارلوت هورنتس × ميلووكي باكس، بوسطن سلتيكس × ساكرامنتو كينغز، ميامي هيت × شيكاغو بولز، نيو أورليانز بيليكانز × مينيسوتا تمبروولفز، ممفيس غريزليس × أورلاندو ماجيك، نيويورك نيكس × هيوستن روكتس، يوتا جاز × بورتلاند ترايل بلايزرز، دنفر ناغتس × تورونتو رابتورز، لوس أنجلس كليبرز × دالاس مافريكس.