فوزان كبيران للجيش وحارة صيدا في كأس الاتحاد



حقق فريق الجيش فوزه الثالث على التوالي في مسابقة كأس الاتحاد لكرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور الأولى)، وجاء على حساب الجامعة الأميركية في بيروت بفارق 16 هدفاً وبنتيجة 30-14 (الشوط الأول 13-6)، في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة للمجموعة الثانية.

وكان أفضل مسجل في اللقاء علي صلاح الدين ومحمود الحاج سلمان من الفائز برصيد 5 أهداف لكل منهما، بينما كان كامل صالح الأفضل من الخاسر بخمسة أهداف أيضاً.
وسيخوض الجيش مواجهة قوية في المرحلة المقبلة أمام الصداقة، بينما سيلعب فريق الجامعة الأميركية أمام جامعة بيروت العربية.
وفي المجموعة الأولى، واصل الشباب حارة صيدا نتائجه المميزة بفوزه على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بفارق 21 هدفاً وبنتيجة 39-18 (الشوط الأول 21-9).
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز حسين صالح برصيد 11 هدفاً، فيما كان كريم شاهين الأفضل من الخاسر بـ 10 أهداف.
وسيلتقي الفائز مع فوج الإطفاء بيروت في المرحلة المقبلة، في أقوى مباريات المجموعة، بينما سيلعب فريق الجامعة مع المبرة.
وتختتم المرحلة اليوم الخميس بمباراتين، تجمع الأولى بين الصداقة والجمهور عند الساعة 19.30، والثانية بين الجامعة اللبنانية الأميركية وفوج الإطفاء بيروت (21:00).

مؤتمر صحافي لاتحاد كرة الطاولة

يعقد الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة مؤتمراً صحافياً عند الساعة الواحدة من ظهر الاثنين المقبل في فندق ماديسون للإعلان رسمياً عن بطولة الأندية العربية التاسعة والعشرين التي سينظمها بين 8 و12 تشرين الثاني الجاري في نادي غزير، برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.

بعثة الفنون القتالية إلى صربيا

غادرت بعثة لبنان للفنون القتالية، أمس، للمشاركة في كأس العالم للهواة، التي ينظمها الاتحاد الدولي للفنون القتالية ــ WMMAF والتي تضم خمسين دولة مشاركة، وستقام في العاصمة الصربية بلغراد. وتتألف البعثة من:
مسؤول منطقة البحر الأبيض المتوسط وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي هشام البستاني (رئيساً).
الشيخ بطرس الجميّل ورئيس «نادي ليبانيز تايكواندو كوان» روبير الحصري (إداريين).
- اللاعبون: اللبناني - الأميركي والحائز الترتيب الخامس عالمياً برياضة الجوجيتسو دانيال هلال، الدولي الياس بعقليني، اللبناني - الفرنسي أنطوني زيدان، أدون أيوب، جورج سالم وطوبيا فرح.

دورات الاستقلال في الجامعة اللبنانية

تطلق الفروع الثانية في الجامعة اللبنانية باكورة نشاطاتها الرياضية العامة لموسم 2017 – 2018، بإقامة دورة الاستقلال في الشطرنج وكرة الطاولة والميني فوتبول وكرة السلة، بدءاً من 21 تشرين الثاني، وذلك وفق البرنامج الآتي:
21 تشرين الثاني: الشطرنج وكرة الطاولة في كلية الحقوق – جل الديب، بدءاً من الساعة 14.30.
23 – 27 – 28 تشرين الثاني: الميني فوتبول في كلية العلوم – الفنار بدءاً من الساعة 15.00.
28 – 30 تشرين الثاني: كرة السلة في كلية العلوم – الفنار بدءاً من الساعة 15.00.
وتشارك في منافسات الميني فوتبول وكرة السلة فرق 8 كليات هي: الهندسة، الزراعة، الإعلام والتوثيق، العلوم، الحقوق، إدارة الأعمال، الآداب، الفنون والتربية.
على صعيد آخر، تنظم كلية الحقوق في الفرع الأول دورة الاستقلال لكرة الطاولة، بدءاً من الساعة 11.00 من قبل ظهر الثلاثاء 14 الجاري.
وتتابع اختبارات كرة القدم والـ»ميني فوتبول» بقيادة المدرّب مصطفى إسماعيل، يومي الاثنين والأربعاء (الساعة 15.30) من كل أسبوع حتى 15 الجاري، في المجمّع الرياضي – الحدث، وذلك لاختيار أعضاء المنتخبين.