يبدو أن مشكلة كبيرة ستبصر النور بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وإدارة ناديه ريال مدريد الإسباني، وذلك عقب تصريحات أفضل لاعب في العالم، والتي لم تعجب مسؤولي النادي الملكي.

صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الكاتالونية أضاءت على تصريحات رونالدو عقب المباراة التي خسرها الريال أمام توتنهام هوتسبر (1-3) في دوري أبطال أوروبا، حيث اعتبر أن الفريق فقد الخبرة برحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخصوصاً الثلاثي ألفارو موراتا، الكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي بيبي.

ولم يَرُق ما قاله رونالدو الإدارة، فكانت هناك حالة سخط على تصريحاته حيث يرى مسؤولو النادي أنه لا يحق للاعب التدخل في القرارات التي يتخذها المسؤولون، وخصوصاً بشأن انتقالات اللاعبين ورحيلهم أو انضمام آخرين.
وقد عاد النجم الإنكليزي السابق غاري لينيكر إلى السخرية من المهاجم كريم بنزيما ومواطنه المدرب زين الدين زيدان، وذلك بعد الخسارة أمام فريقه السابق توتنهام.
وغرّد لينيكر تغريدة في حسابه على "تويتر" على هدف ديلي آلي الثاني في مرمى ريال مدريد، قائلاً :"آلي يسجل الثاني، من المؤكد أن زيدان سيعتمد أكثر على بنزيما الآن". وتابع عقب الهدف الثالث لتوتنهام: "الهدف الثالث رائع للسبرز... هل توتنهام الفريق الأبيض وليس ريال مدريد؟".
وكان لينيكر قد سخر من بنزيما أخيراً، وقال إنه لاعب مبالغ فيه، فردّ عليه زيدان ووصف المهاجم الفرنسي بأنه الأفضل في العالم، وأن كرة القدم لا تعتمد على تسجيل الأهداف فقط.
وعن الخسارة أمام توتنهام، قال زيدان إنه غير قلق على فريقه: "لا، لست قلقاً، ولن أكون قلقاً هذا الموسم. لعبنا ضد فريق أفضل منا، يجب تقبل ذلك".
وأضاف: "من جهتنا، لم نقدم مباراة سيئة، خلقنا بعض الفرص ولكن الكرة لم تعانق الشباك. لا يمكنني القول إننا في حالة بدنية سيئة. بعض اللاعبين يستعيدون لياقتهم أفضل من الآخرين، ولكن حتى اللحظة، يجب التركيز أكثر على الجانب النفسي والحفاظ على الهدوء وتسجيل الأهداف التي لم ننجح في تسجيلها أخيراً". وتابع: "اللاعبون مستاؤون، نمرّ بوقت سيئ، لكن الموسم لا يزال طويلاً، وبإمكاننا تغيير الأمور".