منتخب التنس إلى نهائيات آسيا


غادر المنتخب اللبناني للتنس (دون 12 سنة ذكوراً وإناثاً) للمشاركة في نهائيات بطولة آسيا لهذه الفئة التي تقام في آستانا (كازاخستان) من 6 إلى 11 تشرين الثاني الجاري. ويتألف فريق الذكور من اللاعبين: فادي بيدان، تيمور عوّاد، وفريدي إسطفان بقيادة المدرب توماس ويل، وفريق الإناث من اللاعبات: ماريا بريدي، يمنى فيصل وأنيسيا حمّود بقيادة المدرب نيقولا ساسين. ويترأس البعثة الأمين العام للاتحاد المهندس ألان الصايغ.

ناشئات ألعاب القوى في البطولة العربية

توجّهت البعثة اللبنانية لألعاب القوى الى تونس للمشاركة في البطولة العربية للناشئين من 2 إلى 5 تشرين الثاني الجاري. وتألفت البعثة من الدكتور نور الدين الكوش (رئيساً)، جان كلود رباط (مدرباً) واللاعبتين نورهان الكوش (وثب عالي) وإنجي صالح (وثب طويل ووثب ثلاثي). ورافق البعثة عضو الاتحادين اللبناني والعربي لألعاب القوى فيليب بجّاني كمندوب إداري للبطولة.

ختام دورة بلدية الغبيري

توّج فريق الإدارة بطلاً لدورة الشهيد فضل قبلان الخنسا في "الميني فوتبول" التي نظّمتها اللجنة الرياضية في بلدية الغبيري على ملعب البلدية، وذلك إثر فوزه على فريق الشرطة (أ) ليتقدّم على منافسه فريق الأشغال بفارق الأهداف بعد تساويهما بالنقاط (7). ففي اليوم الأخير من الدورة، فاز فريق الأشغال على فريق الشرطة (ب) 2 ـ 1، سجّل للفائز إيهاب الحسن (2) وللخاسر محمد حسون. كما فاز فريق الإدارة على فريق الشرطة أ 6 ـ 3، سجّل للفائز محمد علي الخنسا وحسين نزيه الخنسا (3) وحسين عمّار (2). وللخاسر عباس رعد، أحمد علي الخنسا ومحمد حجازي. أشرف على تنظيم البطولة الزميل ابراهيم وزنة، وقاد جميع مبارياتها الحكم الاتحادي حسين بشير.