جامايكا وكوستاريكا في ربع نهائي الكأس الذهبية


لحق منتخبا جامايكا وكوستاريكا بالمتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا.
وفي الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثانية، فازت جامايكا على السلفادور 1-0، سجله غاراث ماكليري (71)، فيما تعادلت كندا مع كوستاريكا 0-0.

وتصدرت جامايكا الترتيب بـ7 نقاط أمام كوستاريكا (3 نقاط) والسلفادور (نقطتان) وكندا (نقطتان).
وتلعب اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة: كوبا مع غواتيمالا (الساعة 01,00 فجراً بتوقيت بيروت)، والمكسيك مع ترينيداد وتوباغو (03,30).


أيمار يقول وداعاً

وضع النجم الأرجنتيني بابلو أيمار حداً لمشواره في الملاعب بإعلانه اعتزاله، وذلك لعدم حصوله على فرصة اللعب مع فريقه ريفر بلايت.
وعاد أيمار (35 عاماً) إلى فريق بداياته ريفر بلايت في أيار الماضي، لكن المدرب مارسيلو غاياردو لم يضمّه إلى التشكيلة التي خاضت نصف نهائي كأس ليبرتادوريس.

برشلونة لن يستفيد من فيدال وتوران ودّياً

لن يتمكن أليكس فيدال والتركي أردا توران من المشاركة ودّياً مع فريقهما الجديد برشلونة الإسباني، بحسب ما ذكرت إذاعة «كادينا كوبي» المحلية.
وأشارت الإذاعة إلى أن «البرسا»، المعاقب بالمنع من إجراء تعاقدات حتى شتاء 2016 من الاتحاد الدولي لكرة القدم، أرسل استفساراً للأخير حول إمكان الاستفادة من اللاعبَين في جولة الفريق الودية قبل انطلاق الموسم، لكن الردّ جاء سلبياً.