لم يُخفِ النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري قبل أيام في مقابلة مع مجلة «كيكر» الألمانية أنه يرغب في استكمال مشواره مع بايرن ميونيخ الألماني، علماً أن عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً ينتهي في ختام الموسم الحالي.


إلا أن رغبة «قيصر فرنسا» قد لا تُبصر النور على أرض الواقع، إذ لمّح الرئيس التنفيذي لبايرن، كارل - هاينتس رومينغيه، إلى أن دور ريبيري لاعباً مع الفريق يقترب من نهايته.
وقال الرجل القوي في النادي البافاري في حديث لشبكة «سكاي سبورتس ألمانيا» أمس تعليقاً على الموضوع: «إنه (ريبيري) لاعب جدير عن استحقاق ويقدّر النادي والجمهور كثيراً. لكن كرة القدم رياضة تنافسية ويجب أن نطرح الأسئلة. السؤال: هل يمثّل فرانك ريبيري مستقبل الفريق، أم يجب أن نبحث عن لاعب جديد؟».
من جهة أخرى، يندر أن يمرّ يوم دون أن تتصدر صورة الموهوب الألماني ليون غوريتسكا لاعب وسط شالكه أغلفة الصحف الكاتالونية حيث يُبدي برشلونة اهتماماً كبيراً بضمه، ولا يتوانى عن إرسال كشافيه لمراقبة اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في مباريات فريقه. ورجّحت تقارير صحافية أن غوريتسكا سيتّجه إلى ملعب «كامب نو» في الصيف المقبل مجاناً بعد انتهاء عقده مع شالكه.