أحرز نادي قطر القطري لقب الرجال ونادي الزمالك المصري لقب السيدات لبطولة الأندية العربية الـ29 في كرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة في نادي غزير؛ ففي نهائي الرجال، فاز نادي قطر القطري على مواطنه السد بنتيجة (3-2) في سلسلة نهائية عاصفة وبالغة الإثارة، في لقاء ساعتين و15 دقيقة.


وأحرز نادي المعادي المصري المركز الثالث بعد فوزه على نادي الفادي الأقدس اللبناني (3-2) في لقاء مثير وماراتوني ايضاً.
ونال حامل اللقب، نادي قطر، جائزة مالية قدرها خمسة آلاف دولار، ووصيفه السد ثلاثة آلاف دولار، والثالث نادي المعادي ألفي دولار.
وفي نهائي السيدات الذي أقيم السبت، نجح نادي الزمالك المصري في الفوز على بطل لبنان للسيدات الندوة القماطية (3-0). وأحرزت سيدات نادي العنقود الذهبي (تونس) المركز الثالث بعد فوزهن على سيدات نادي الأدب والرياضة (كفرشيما) اللبناني بنتيجة (3-1). ونالت لاعبة الأدب والرياضة (كفرشيما) تاليا عازار (مواليد 2005) كأس اللاعبة المميزة في البطولة.
وحصد حامل اللقب، نادي الزمالك، جائزة مالية قدرها خمسة آلاف دولار، ووصيفه الندوة القماطية 3 آلاف دولار، والثالث العنقود الذهبي ألفي دولار.
ثم أقيم حفل التتويج من قبل كبار الحضور، وسط أجواء احتفالية. وتسلّم لاعب نادي صنعاء اليمني إبراهيم عبد الحكيم جبران كأس اللاعب المميز.