مباراة النجمة والسلام إلى الأحد


وافقت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم على طلب نادي النجمة تغيير موعد مباراته مع ضيفه السلام زغرتا ضمن الأسبوع الثامن من الدوري اللبناني لكرة القدم من يوم الجمعة 17 الجاري إلى يوم الأحد عند الساعة 16.00 على ملعب المدينة الرياضية، فسحاً في المجال أمام لاعبيه الدوليين للراحة، حيث يصلون يوم الخميس من هونغ كونغ. ويُفترَض أن تُنقَل مباراة الشباب العربي والراسينغ من الأحد إلى الجمعة على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15.

مباراتان في «سادسة» السلة اليوم

تختتم المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة اليوم الثلاثاء عند الساعة 20.30 بمباراتين، فيلعب في الأولى التضامن الزوق مع هومنتمن في قاعة مجمع نهاد نوفل، بينما يلعب في الثانية بيبلوس مع الحكمة في قاعة كارلوس سليم في جبيل.
وستتوقف البطولة المحلية بعدها حتى الأول من كانون الأول المقبل بسبب استحقاق منتخب لبنان، حيث تنطلق في 23 الجاري التصفيات الآسيوية - الأوقيانية المؤهلة لكأس العالم التي ستستضيفها الصين في عام 2019.
ويلعب لبنان في المجموعة الثالثة إلى جانب الهند والأردن وسوريا، وسيستهل المنتخب اللبناني مبارياته أمام نظيره الهندي عند الخميس 23 الجاري عند الساعة 21.00 على ملعب مجمّع نهاد نوفل، على أن يلعب مباراته الثانية مع الأردن في عمّان في 26 الجاري.