ضم ريال مدريد الإسباني إلى صفوفه الحارس فرانسيسكو كاسيا من مواطنه إسبانيول مقابل 6 ملايين يورو، وذلك من أجل تعويض إيكر كاسياس الذي انتقل إلى بورتو البرتغالي.

وجاء تأكيد انتقال كاسيا الى النادي الملكي عبر رئيس إسبانيول جوان كوليت الذي قال في حسابه على موقع «تويتر»: «لقد توصلنا الى اتفاق مع ريال مدريد للتخلي عن كيكو كاسيا مقابل 6 ملايين يورو».

وفي انكلترا, توصّل ليفربول الى اتفاق مع مواطنه استون فيلا لضم مهاجمه الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي، مقابل 32,5 مليون جنيه استرليني (46,8 مليون يورو)، بحسب ما ذكرت شبكة «بي بي سي» ووسائل إعلام بريطانية أخرى.
وكان بينتيكي قد انضم الى صفوف استون فيلا قادماً من غنك البلجيكي عام 2012 مقابل 7 ملايين جنيه استرليني وسجل له 49 هدفاً في 101 مباراة.
من جهة أخرى، كشف وولتر غولييلموني، الأخ غير الشقيق للأوروغوياني إيدينسون كافاني ومدير أعماله أيضاً، بأن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حصل على ضمانات من الأخير بأن يعتمد عليه في مركز المهاجم الأساسي في الفريق، ما دفعه إلى العودة عن قرار الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي الذي دفع في 2013 مبلغ 64,5 مليون يورو للحصول على خدماته.